الأحد، أكتوبر 16، 2011

اول شهيد فى حرب اكتوبر من مركز قليوب البطل / محمد حسين محمود مسعد .. اول الشهداء ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى

تحرير أم الأبطال الذين أعدموا الخاين الجاسوس الصهيوني الساداتي ،بكره يعدموا نطفه بني صهيون الملعون جحش طرواده عبدالسفاح الجحش السيسي،يا شهداء ٦ أكتوبر٢٠١٣ لقد أبليتم بلاءا حسنا؛كما أبلى أبائكم شهداء أكتوبر١٩٧٣، شعلة الثوره وقودها دماء الشهداء ولن تنطفيء أبدا، مابقي خائن على أرض مصر العربيه المسلمه،سننتصر وسنعدم كبيرالخونه عبدالسفاح الجحش السيسي وأرامله وعاهراته،الله وأكبر والنصر للأحرار والمجد للشهداء وتحيا مصر عربيه مسلمه واحدة موحدة!!سالم القطامي الرشراش واجب على شرفاء جيلنا لإستكمال ملحمة أكتوبر،ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى#عسكر_الإحتلال_قتالهم_واجب_وتسريحهم_حلال،فهم جيش خواف رعّاف،أشجعهم جبان؛وأئمنهم خوان،لايستأسد إلا على العزل من النساء والأطفال، جيش فرار، كرار، أدمن الهزيمة والإنتكاس، والله ماأنتصروا على عدو قط،ولاإستردوا أرض ؛ولاحموا عرض،ولاجاهدوا في سبيل الله،ولاإنحازوا لحق،ولا زادوا عن حِمَى،ولا أجاروا مستجير،ولاحرروا أسير،كانوا ومازالوا وسيبقوا إن تركناهم، خنجر مسموم في خصر الأمة؛ وعبء ثقيل على الإسلام،لقدحالوا مابيننا وبين تحرير مقدسات المسلمين المسلوبة،ولولاهم مابقى اليهود أو الغزاة الصليبيين يوما في ديار الإسلام،أولى بنا وصفهم بجيش يهوشع أو بمليشيات يسوع،وتالله لن تسترد أمة محمد هيبتها ومنعتها ومجدها وسؤددها إلا بالقضاء على هؤلاء الخونة!!   #سالم_القطامي
#٦أُكذوبرنصرزائف_من_عسكرخونةأعقبه_تفكيك_الأمةالعربيةوتنفيذوعدبلفور
#وعد_السادات_جسد_وعدبلفور_ووعدالسيسي_جسدحلم_هيرتزل_من_الفرات_للنيل!!ينطبق على العسكري العبدالخصي الفلاشاوي المنوفيجي الساداتي المقولة الشهيرة الخاصة بوعد بالفور، من لايملك أعطى لمن لايستحق،فهو أعطى فلسطين وأجوارها وشقيقاتها ـ لمستعمر وافد،أوروبوصهيوصليبي لايستحق،فقط لإن جيجي جندته هي وبنت خالتها سوزي ليقتطع من أرض العرب المسلمين،ليمنح ويهدي لأصهاره و أصهاربلدياته وعديله ونائبه وقاتله حسني مبارك وجحشهم السيسرائيلي أقصد أهل جيهان وسوزان  ومليكة #من_لايملك_ملَّك_من_لايستحق  #سالم_القطامي
#عسكر_الإحتلال_قتالهم_واجب_وتسريحهم_حلال

ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى

البطل ( محمد حسين محمود مسعد ) هو اول شهداء القوات المسلحة المصرية فى معارك اكتوبر عام 1973

والبطل من مواليد قرية سنديون مركز قليوب بمحافظة القليوبية فى الحادى عشر من شهر مارس عام 1944 وفى عام 1968 حصل على بكالوريوس الزراعة .. والجدير بالذكر ان شقيقه ( عبد الحميد ) شارك مع القوات المدرعة المصرية ضد القوات الاسرائيلية فى معركة جبل لبنى التى جرت عام 1967 والتى تدرسها الاكاديميات العسكرية .. وبعد هذه المعركة قال ( محمد ) لوالدته : ( سوف احارب فى معركة من احسن المعارك وسوف تفوق النعركة التى اشترك فيها اخى عبد الحميد)
فى عام 1968 تم تجنيد ( محمد ) وتم توزيعه على سلاح الاستطلاع بالجيش الثانى الميدانى وشارك فى معارك الاستنزاف وقام بالاستطلاع عدة مرات خلف وداخل الخوط الاسرائيلية واخبر القيادة المصرية بمواسير النابالم التى امدتها اسرائيل اسفل مياه قناة السويس لتحول صفحة المياه الى جحيم اذا فكر الجيش المصرى فى اقتحام قناة السويس
وبعد ان ادى المدة المقررة لتجنيده خرج الى الحياة المدنية وتم زفافه على مدرسة بمدرسة سنديون الاعدادية وذلك فى الثانى من شهر اغسطس عام 1973 ولم يمكث معها الا قليلا حيث استدعته القوات المسلحة .. واثناء وداعه لعروسه قال اليها : ( اشعر اننى على ابواب عالم جديد يضاء بقناديل من نور .. عالم يسبح فيه كل شىء فى حواصل طيور خضراء مغردة .. فسامحينى على فراقك السريع فانا اشعر ان وحدتى العسكرية بحاجة الى ) وبعد ان وصل الى وحدته قام بمهامه الاستطلاعية ورصد القوات الاسرائيلية وابلغ عنها .. وفى الاول من شهر رمضان عام 1393 هجريا تم السماح له بزيارة اسرته وفى المساء عاد الى وحدته واثناء وداع زوجته قال لها : ( اوعى تنسى قراءة الفاتحة وخلى بالك من نفسك ) وقد خرجت كل العائلة تودعه وهذه هى اول مرة تخرج العائلة لوداعه منذ التحاقه بالخدمة العسكرية .
وعندما اندلعت المعارك يوم السادس من اكتوبر عام 1973 كان البطل ( محمد حسين محمود مسعد ) ضمن المفارز الاولى لقواتنا الضاربة وبمهارة وجسارة تعامل البطل مع القوات الاسرائيلية وماهى الا سويعات حتى استشهد البطل ( محمد حسين محمود مسعد ) بمنطقة التمساح بسيناء .. وكانت اخر اشارة بعث بها الى قائده : ( العدو يافندم على بعد 10 امتار ) وبهذا يكون اول شهيد على ارض سيناء خلال معارك اكتوبر عام 1973 واسمه مسجل بالموسوعة العالمية .
وفى الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1974 ارسل وزير الحربية نعيا الى والدته ( زينب محمد علم ) وفى نفس العام قامت اسرة البطل الشهيد بنقل جثمانه من مقابر الشهداء الى مقبرة خاصة بسنديون وخرجت جموع الاهالى فى موكب مهيب تهتف ( لااله الا الله الشهيد حبيب الله ) وذكر شقيقه : ان البطل الشهيد عندما نقلنا جثمانه كان كما هو وكأنه توفى بالامس وكانت رائحته تفوح عطرا ... اما سلاحه فقد اصابه بعض الصدأ .
والجدير بالذكر ان اول عشرة شهداء هم :تحرير أم الرشراش واجب على شرفاء جيلنا لإستكمال ملحمة أكتوبر،


_ البطل ( محمد حسين محمود مسعد ) من سنديون بمحافظة القليوبية .

_ البطل ( عطية صالح محمدين ) من الاسماعيلية
_ البطل ( فوزى دسوقى شومان ) من المليج بمحافظة المنوفية
_ البطل ( محمود محمد النجار ) من دمياط
_ البطل ( محمد ربيع حسن ) من المنصورة
_ البطل ( محمد سعد حامد ) من المنصورة
_ البطل ( احمد مرتضى الطيرى ) من الطور بالاقصر
_ البطل ( احمد حسين احمد ) من اسيوط
_ البطل ( عزت موسى شاهين ) من دمنهور الوحش بمحافظة الغربية
_ البطل ( يسرى احمد حسن ) من صهرجت الكبرى بمحافظة الدقهلية .
 
حوار مع شقيق أول الشهداء يوم العبور العظيم :
______________
لقد عرفت من أحد الاصدقاء ان اول شهداء القوات المسلحة المصرية يوم العبور العظيم في اكتوبر 1973 من ابناء ( سنديون ) بمحافظة القليوبية .. فكتبت رسالة وارسلتها علي عنوان اسرته و عندما وصلتهم اتصل بي شقيقه ( احمد ) و ذهبت اليه يوم السبت التاسع و العشرين من شهر ديسمبر عام 2001 وجاء هذا احوار :
______________
ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى
_____________

................................؟
أحمد حسين محمود مسعد .. أعمل بمركز شباب سنديون الرياضي .
...............................؟
شقيقي هو البطل الشهيد ( محمد حسين محمود مسعد ) من مواليد الحادي عشر من شهر مارس عام 1944 بسنديون مركز قليوب بمحافظة القليوبية و تعلم في كتاب و كان يواظب علي آداء الصلوات في أوقاتها ، و في عام 1957 حصل علي الشهادة الإبتدائية من مدرسة سنديون ، و في عام 1960 حصل على الشهادة الإعدادية من مدرسة سنديون و ألتحق بمدرسة قليوب الثانوية للبنين ، و في عام 1964 حصل على الثانوية العامة و ألتحق بكلية الزراعة جامعة الزقازيق ،
............................؟
خلال دراسته حصل على ثلاث ميداليات تقديرية لتفوقه فى إحتفالات التدريب ، و في عام 1968 حصل شقيقي البطل الشهيد ( محمد حسين محمود مسعد ) على بكالوريوس الزراعة .
...........................؟
كان شقيقي يعشق الوطن فعندما شارك شقيقنا الذي يكبرنا ( عبد الحميد ) مع القوات المدرعة المصرية في معركة ( جبل لبنى ) عام 1967 ضد القوات الإسرائيلية .. وهذه المعركة تعد إحدى المعارك المصرية التي تدرسها حتي اليوم الأكاديميات العسكرية العالمية .. قال شقيقي ( محمد ) لوالدته :
( ساحارب في معركة ستكون من أحسن المعارك وسوف تفوق المعركة التي أشترك فيها شقيقي عبد الحميد ) .
..........................؟ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى
في عام 1968 تم تجنيد شقيقي ( محمد ) بالقوات المسلحة وتم توزيعه على سلاح الأستطلاع بالجيش الثاني الميداني وشارك في معارك الاستنزاف وقام بالأستطلاع عدة مرات خلف وداخل خطوط القوات الإسرائيلية ، و أخبر عن وجود مواسير النابالم التي أمدتها إسرائيل أسفل مياه قناة السويس قبل معارك أكتوبر 1973 لتحول صفحة المياه إلى جحيم إذا فكر جيشنا المصري في أقتحام قناة السويس .
.........................؟
بعد أن أدى شقيقي ( محمد ) المدة المقررة للتجنيد خرج إلى الحياة المدنية وأتم زفافه على إحدى المدرسات بمدرسة سنديون الغعدادية في الثاني من شهر أغسطس عام 1973 ولم يمكث معها إلا قليلا فقد أستدعته القوات المسلحة .. و أثناء وداعه قال لها :
( أشعر أنني على أبواب عالم جديد يضاء بقناديل من نور .. عالم يسبح فيه كل شئ في حواصل طيور خضراء مغردة فسامحيني على فراقك السريع فأنا أشعر بداخلي أن وحدتي العسكرية بحاجة إلى ) .
.........................؟
بعد أن وصل شقيقي ( محمد ) إلى وحدته قام بمهامه الأستطلاعية و رصد القوات الإسرائيلية و أبغ عنها ، و في الأول من شهر رمضان عام 1393 حضر لنا لزيارتنا و في المساء عاد إلى وحدته .. ومازالت كلماته التي قالها لزوجته اثناء الوداع بذاكرتي فقد قال :
( أوعي تنسي قراءة الفاتحة كل أسبوع و خلي بالك من نفسك ) وكلنا خرجنا لنودعه .
......................
ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى..؟
كان شقيقي ( محمد حسين محمود مسعد ) ضمن المفارز الأولى للقوات المسلحة المصرية الضاربة وفي مهارة و جسارة تعامل مع القوات الإسرائيلية و أستشهد بمنطقة التمساح .. و آخر أشارة بعث بها لقائده هي ( العدو يا أفندم على بعد 10 أمتار ) و بذلك يعد شقيقي البطل أول شهيد على أرض سيناء بعد إندلاع المعارك يوم السادس من أكتوبر 1973 الموافق للعاشر من رمضان 1393 .
........................؟
في الرابع و العشرين من شهر يونيو عام 1974 أرسل وزير الحربية نعيا إلى والدتي ( زينب محمد علم ) ، و في نفس العام قمنا بنقل جثمان شقيقى من مقابر الشهداء إلى مقبرة خاصة بسنديون وعندما وصلنا بجثمانه خرج الأهالي في موكب مهيب و طافوا بجثمان شقيقي الشهيد وهو يهتفون ( لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله )
..........................؟
اسم شقيقي مسجل بالموسوعة العالمية كأول شهيد على أرض سيناء خلال معارك أكتوبر 1973 .

.........................
ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى؟
تم تكريم اسم شقيقي البطل الشهيد ( محمد حسين محمود مسعد ) من قبل الجهات الرسمية و تحدثت عنه وسائل الإعلام وأذكر منها : مجلة النصر في عددها الصادر في شهر سبتمبر عام 1975 ، ومجلة المصور في عددها الصادر في أكتوبر عام 1975 ، كما أصدرت دار الهلال في شهر أكتوبر عام 1976 عددا ضخما عن حرب أكتوبر ، ومجلة التطبيقيين في عددها الصادر في شهر أكتوبر 1978 ، ومجلة المجاهد في عددها الصادر في شهر أكتوبر عام 1997 وأيضا عددها الصادر في شهر يوليو عام 1998 وقدم ابن الكويت العظيم ( محمد الصالح آل ابراهيم ) عشرة آلالف جنية هدية منه إلى أسر أول عشرة شهداء في حرب أكتوبر 1973 وهم :
البطل الشهيد ( محمد حسين محمود مسعد ) و البطل الشهيد ( عطية صالح محمدين ) ابن الإسماعيلية .. و البطل الشهيد ( فوزي دسوقي شومان ) ابن قرية المليج بالمنوفية .. و البطل الشهيد ( محمود محمد النجار ) ابن دمياط .. و البطل الشهيد ( محمد ربيع حسن ) ابن المنصورة .. و البطل الشهيد ( محمد سعد حامد ) ابن المنصورة .. و البطل الشهيد ( أحمد مرتضى الطيري ) ابن قرية الطور بالأقصر .. و البطل الشهيد ( أحمد حسين أحمد ) ابن أسيوط .. و البطل الشهيد ( عزت موسى شاهين ) ابن قرية دمنهور الوحش بالغربية .. و البطل الشهيد ( يسري أحمد حسن ) ابن صهرجت الكبرى بالدقهلية .. وقد أقيم حفل التكريم في نادي الضباط بالحلمية بالقاهرة وحضره اللواء ( محمد عبد الفتاح العيسوي ) مدير إدارة الشئون المعنوية نائبا عن الفريق اول ( محمد عبد الغني الجمسي ) نائب رئيس الوزراء ووزير الحربية والقائد العام للقوات المسلحة آنذاك .. والدكتورة ( عائشة راتب ) وزيرة الشئون الإجتماعية .. وعدد كبير من القادة وضباط الصف والجنود .
كما تم إطلاق اسم شقيقي البطل الشهيد على مدرسة بسنديون وفقا لقرار المجلس الشعبي المحلي بسنديون وتصديق المجلس الشعبي المحلي لمركز قليوب في الثاني والعشرين من شهر يوليو عام 1993 .
................................
ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى
أنا أحتفظ بكل ما كتب عن شقيقي البطل الشهيد ( محمد حسين محمود مسعد ) و الشهادة هي تكريم من رب العزة لشقيقي وندعو الله أن يلحقنا به .





.............................................


ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى


تحرير أم الرشراش واجب على شرفاء جيلنا لإستكمال ملحمة أكتوبر،

وقد كتبت مجموعة من الصحف والمجلات عن البطل الشهيد ( محمد حسين محمود مسعد ) ويحتفظ شقيقه الاستاذ ( احمد حسين محمود مسعد ) بكل ماكتب عن بطولات شقيقه .
وقد اطلق اسم البطل الشهيد ( محمد ) على مدرسة بسنديون .. كما تم تكريم اسمه من جهات متعددة .
:ليس من حق السيسي الجحش الخاين الإنقلابي الإرهابي التمسح في نصر أكتوبر،ولا أي من جنرالات بني صهيون في جيش مسرائيل الكبرى

ليست هناك تعليقات:

أداء مبابي 00000zero

  لم تتردد صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة، بتوجيه الانتقاد اللاذع، لنجم البلاد كيليان مبابي، بعد تعرضه للهزيمة مع فريقه باريس سان ...