الأحد، ديسمبر 05، 2010


القاضى وليد الشافعى للنيابة: لدى مستندات تثبت التزوير!يعنى الدكتورة عضوة مجلس الشعب "الفائزة بالتزوير" و من خلال أزمتها الأخيرة يتضح ان أهم سماتها الأخلاقية :

1. كاذبة : فهى أنكرت معرفتها بما نشرته الشروق ثم بمواجهتها بتسجيل صوتى رضخت خانعة !!!!!
2. فهلوية و متسلقة من علاقتها بالحزب الواطى و تملقها لمرشحى الحزب من الرجال فى دائرتها
3. قليلة أدب و عديمة الرباية : فحتى لو كانت "الكاذبة" تتحدث مع مريض و تلفظت بتلك الألفاظ الخارجة عن قاضى نزيه و شريف فهى بلا أدنى شك تستحق الرجم بالنعال و الأحذية
و هذه السمات الأخلاقية المنحطة كانت مفتاحها لدخول مجلس الشعب و التزوير من أجلها !!!

فحسبنا الله و نعم الوكيل فيمن اتى بمثل هؤلاء الفاسدين و المفسدين و فرضهم على الشعب بالقوة!هذا أسلوب لا يصح ولا يليق من مواطن مصرى ولا من دكتورة ولا عضو محلس شعب ولا إمرأة .

مداخلة فى برنامج تليفزيونى وإنكار تام أمام المشاهدين وإفتراء على الصحفى بالتقول ثم بعد ذلك تغير فى الأقوال .
كيف ستمثل الدائرة فى مجلس الشعب وقد بدأت بتجاوز فى حق القاضى ثم الصحفى ؟؟؟؟!!!!!!!
شيىء مؤسف حقا

آ

 استمعت نيابة جنوب الجيزة، أمس، للقاضى وليد الشافعى، رئيس محكمة بمحكمة استئناف القاهرة والمشرف على انتخابات البدرشين لمجلس الشعب فى الجولة الأولى، الذى أكد خلال أقواله أنه «تعرض للاحتجاز بمعرفة المقدم أحمد مبروك، رئيس مباحث البدرشين، بسبب اكتشافه وقائع تزوير فى الانتخابات» بحسب أقواله.

ووفقا لمصدر قضائى، قال الشافعى أمام النيابة إنه «أثناء أداء عملى المنتدب له كعضو باللجنة العامة لمتابعة عملية الاقتراع والفرز بمدينة البدرشين بمحافظة 6 أكتوبر أخطرنى أحد وكلاء مرشح للانتخابات بوجود تلاعب وتزوير باللجان الفرعية بالمدرسة الإعدادية بنين بالبدرشين، فانتقلت للجنة المذكورة، وعند وصولى إلى المدرسة، وجدت باب المدرسة مغلقا، وفوجئت بأحد الأشخاص يتحدث إلىّ بلهجة آمرة قائلا: «أيوه يا بيه.. انت مين بقى؟».

وأضاف المصدر القضائى لـ«الشروق» الشخص قال لوليد الشافعى: «طلع تحقيق الشخصية يعنى تطلعه»، وما إن فعل حتى خطف منه البطاقة، وقال له: «اركن على جنب إنت مش طالع من المدرسة تانى».

وأوضح وليد الشافعى ــ بحسب المصدر ــ أن لديه «الأوراق التى تثبت أن اللجنة كان بها تزوير لصالح أحد المرشحين» وأنه «احتجزه 3 من أفراد المباحث، وقالوا له: إنت مش خارج من هنا النهارده»، وعندما سأل الضابط الذى احتجزه عن اسمه، أخبره بأنه يدعى أحمد مبروك رئيس مباحث البدرشين، واستمر فى منع الناخبين من دخول المدرسة مقر لجان الاقتراع.

وأثناء ذلك حدثت بعض المشاكل والهرج، فانتهز المستشار الفرصة ودخل إلى اللجنة فوجد موظفة شابة تسود أوراق تصويت، وعندما سألها ماذا تفعلين قالت له: خلاص يابيه، أنا قربت أخلص، حيث ظنته أحد الضباط.إحالة رئيس تحرير الشروق ومؤمنة كامل إلى الجنايات في قضية سب المستشار الشافعي

النيابة تسلمت تسجيل تصريحات النائبة المتهمة وواجهتها بها فقالت أنها كانت تعتقد أن الصحفي مريض فتحدثت معه!
أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود- صباح الأحد- إحالة الزميلين عمرو خفاجي رئيس تحرير جريدة الشروق وهشام المياني المحرر بالجريدة، ونائبة البرلمان عن الحزب الوطني مؤمنة كامل إلى محكمة الجنايات في قضية سب وقذف المستشار وليد الشافعي.
وكانت نيابة شمال الجيزة الكلية قد أمرت في وقت متأخر من مساء السبت بإخلاء سبيل الزميلين عمرو خفاجي رئيس تحرير جريدة الشروق وهشام المياني المحرر بالجريدة بكفالة عشرون ألف جنيه لكل منهما بعدما استمعت لاقوالهما في البلاغ الذي تقدم به المستشار وليد الشافعي يتهمهما فيه بالسب والقذف والاساءة لهيئة قضائية من خلال نشر تصريحات لنائبة الحزب الوطني  مؤمنة كامل الفائزة بمقعد الفئات علي كوتة المرأة في محافظة أكتوبر التي أخلت النيابة سبيلها بنفس الكفالة علي صفحات الشروق قالت فيها أن الشافعي مجنون وكاذب ومختل وأهوج .
استمعت النيابة علي مدار عشر ساعات لأقوال الزميلين خفاجي والمياني حول البلاغ وتسلمت منهما اسطوانة مدمجة تحتوي علي تسجيل لتصريحات الدكتورة مؤمنة كامل كما أشار الزميل عمرو خفاجي إلي أنه يحترم القضاء وأنه تعامل كرئيس تحرير مع أزمة المستشار وليد الشافعي بمهنية شديدة وتقدير بالغ بعد واقعة احتجازه داخل احدي اللجان وأبرزها علي صفحات الجريدة واحتفي بموقفه المشرف وكذلك ردود أفعال نادي القضاة بعد الأزمة.
كما أشار الزميل هشام المياني إلي أنه اتصل بالدكتورة مؤمنة كأحد المصادر لأنها أحد أطراف الأزمة التي اشتعلت في اليومين الاخيرين لأن المستشار الشافعي قال أن اللجنة التي احتجز بداخلها كان يتم فيها تسويد وتزوير الانتخابات لصالحها هي ومرشحة أخري علي مقعد العمال وبالتالي فإنه كان يؤدي عمله مهنيا وقدم للنيابة التسجيل الخاص بتصريحات كامل.
وواجهت النيابة خلال التحقيقات مؤمنة كامل بأقوال الزميلين خفاجي والمياني فأنكرت علاقتها بما نشر في الشروق ثم واجهتها النيابة بالتسجيلات فأقرت أن التسجيلات لها وأن الصوت الصادر من التسجيلات صوتها بعد أن أشارت النيابة إلي أن التسجيلات سيتم عرضها علي خبير فني ويتم مضاهاة الأصوات عن طريق بصمة الصوت ثم قالت أنها لم تكن تعلم أنه صحفي واعتقدت أنه مريض عادي جاء إلى مختبرها ولما سألتها النيابة هل تتحدثين في هذه الامور مع المرضي  قالت أنه تحدث أولا فتكلمت معه ولكن الزميل هشام المياني أضاف
أنه عرفها بنفسه وأنه صحفي بجريدة الشروق كما تقتضي التقاليد المهنية فقررت النيابةاخلاء سبيل الصحفيين والنائبة بكفالة 20ألف جنيه لكل منهم  وحضر التحقيقات محامي نقابة الصحفيين والكاتبين جمال فهمي وياسر رزق عضوي  النقابة  والنقابي يحيي قلاش 

الوطني يزور لمرشحي التجمع في 3 دوائر .. والرصد الميداني : معالم الصفقة أصبحت واضحة



  • ضم مرشح مستقل للجيل بعد فشل مرشحيه .. ومرشحي الوطني ينسحبون احتجاجا على التزوير
  • منظمات المراقبة : عمليات تزوير واسعة لصالح مرشحي التجمع في بورسعيد والدقهلية و حدائق القبة

شهدت جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية مزيدا من الانتهاكات والتزوير لكن لصالح المعارضة وبدا أن الوطني يحاول صناعة معارضة في البرلمان القادم بعد انسحاب الوفد والاحوان.. و قام أعضاء الحزب الوطني من الانسحاب أمام مرشحي حزب التجمع وهذا ما شهدته دائرة حدائق القبة وفقا لما نقلته وحدة الرصد الميداني حيث تم تسويد البطاقات لصالح مرشح التجمع عبدالعزيز شعبان (عمال) وقام بالانسحاب من أمامه مرشح الحزب الوطني فؤاد اللواء، مما يؤكد أن هناك صفقة أبرمت مع حزب التجمع في مقابل بقائها في البرلمان.
ورصدت منظمات مراقبة الانتخابات عمليات تزوير واسعة قام بها الأمن لصالح مرشح التجمع رأفت سيف في دائرة اجا بالدقهلية  .. مما خلق حالة من الارتباك بين أنصاره وبين أنصار منافسة عبد الفتاح دياب مرشح الحزب الوطني  أشعلتها تصريحات دياب أثناء لقائه مع احدي القنوات التلفزيونية معلنا انسحابه من الانتخابات اعتراضا علي تسويد طاقات الانتخاب داخل اللجان لصالح مرشح التجمع الأمر الذي وضع الحزب الوطني في حرج بعد تصريحاته
ورصد مراقبو دار الخدمات النقابية والعمالية عمليات تزوير واسعة يقوم بها أنصار الحزب الوطني لصالح أحمد سليمان مرشح التجمع في دائرة المناخ ببورسعيد.. وكان حسين عبد الرازق عضو اللجنة الرئاسية بالتجمع قد أصدر بيانا أمس أشار فيه على أن تصرفات رئيس الحزب تؤكد وجود صفقة مع النظام .
وفي الغربية شوهدت أعمال تسويد بطاقات التصويت فى بعض اللجان لصالح المرشح المستقل على مقعد العمال والفلاحين محمود حمودة ، محمود الخرديلى،  وأشار المراقبون إلى أن  الخرديلى المرشح المستقل قد انضم ليلة أمس إلى حزب “الجيل” الذي خرج خالي الوفاض من المقاعد من الدور الأول للانتخابات، كما أنه ليس له مرشحاً في مرحلة الإعادة، وقد نقل المراقبون عن أعضاء حزب الجيل بالمحلة استياءهم واحتجاجهم الشديد على موافقة قيادات الحزب على ضم الخرديلى عشية الانتخابات فيما قيل أنه “صفقة” تم إبرامها- بمعرفة أحد الرموز المعروفين للنظام السياسي- مع كل من حزب الجيل، والخرديلى الذي حصل على وعد بتمكينه من النجاح مقابل انضمامه إلى “الحزب المعارض”في حين اختفى أحمد محمد أحمد الشعراوى المرشح المستقل المفترض تنافسه على مقعد العمال والفلاحين مع الخرديلى.

ليست هناك تعليقات:

ينتزع اللقب بفارق نقطتين عن أرسنال.في سبع سنوات أفوز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات

    أشاد جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بإنجاز تتويج فريقه بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي. وبات مانش...