الثلاثاء، يونيو 19، 2012

قام الكيان الصهبونى صباح اليوم بتحريك عدد من المدرعات والآليات العسكرية قرب الحدود المصرية ردا على مقتل أحد العاملين فى تشييد الجدار الحدودى العازل بين البلدين صباح اليوم. وأكد ت بعض المصادر الامنية اليوم الأثنين أن بعض قوات من الجيش الإسرائيلى قد توجهوا على متن دبابة إسرائليلية ليتم وضعها فى منطقة حدودية يحظر فيها تواجد أى آليات عسكرية فى خطوة تعد خرقا واضحا لإتفاقية السلام .


TwitLonger

Salem Elkotamy (@)

قام الكيان الصهبونى صباح اليوم بتحريك عدد من المدرعات والآليات العسكرية قرب الحدود المصرية ردا على مقتل أحد العاملين فى تشييد الجدار الحدودى العازل بين البلدين صباح اليوم.
وأكد ت بعض المصادر الامنية اليوم الأثنين أن بعض قوات من  الجيش الإسرائيلى قد توجهوا على متن دبابة إسرائليلية ليتم وضعها فى منطقة حدودية يحظر فيها تواجد أى آليات عسكرية فى خطوة تعد خرقا واضحا لإتفاقية السلام .

Posted Monday 18th June 2012 from Twitlonger

ليست هناك تعليقات:

اتهمت ستون امرأة محمد الفايدMohamed Abdel Moneim Al-Fayed[a] (/ælˈfaɪ.ɛd/; 27 January 1929 – 30 August 2023) was an Egyptian billionaire businessman

  أعرب عمر الفايد، عمر الفايد Mohamed Abdel Moneim Al-Fayed [ a ]  ( / æ l ˈ f aɪ . ɛ d / ; 27 January 1929 – 30 August 2023) was an Egyptia...