الخميس، أغسطس 03، 2017

#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!

كم سيتقاضى نيمار عن كل دقيقة في باريس؟
#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!
لا حديث سوى عن صفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان يجرمان بعد أن يدفع الآخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ 222 مليون يورو. الصفقة مليئة بالأرقام المنتهية بعلامة الدولار واليورو والجنيه الإسترليني.

فبعدما أعلن نادي برشلونة أمس أن نيمار طلب الرحيل رسميًا عن الفريق تأكد قرب انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان.#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!

وبحسب الصحف فإن نيمار قد وافق على التعاقد مع باريس لمدة خمس سنوات وبالرواتب التي قيلت فإن الصفقة ستكلف النادي الباريسي 447 مليون يورو.#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!

وسيتقاضى ابن الخامسة والعشرين  بحسب تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية 45 مليون يورو سنويًا قبل الضرائب.#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!
وهو الأمر الذي يُعني تقاضي نيمار راتبًا شهريًا قدره 3.75 مليون يورو وأسبوعيًا 865 ألف يورو، وسيتقاضى يوميًا 28.8 ألف يورو، وفي الساعة سيتقاضى 1200 يورو، أي كل دقيقة سيمكثها نيمار مع باريس سيتقاضى عنها 20 يورو.#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!

وسيتفوق نيمار الذي سيحصل على 775 ألف جنيهًا إسترلينيًا أسبوعيًا، على زميله في برشلونة حتى الآن ليونيل ميسي الذي سيوقع عقدًا جديدًا سيحصل بموجبه على 500 ألف جنيهًا إسترلينيًا أسبوعيًا  والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي يتقاضى 365 ألف جنيهًا إسترلينيًا.

وكذلك سيصبح نيمار أعلى اللاعبين راتبًا متفوقًا على كارلوس تيفيز لاعب شنغهاي الذي يتقاضى أسبوعيًا 615 ألف إسترلينيا.#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!
#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!
ويعتبر انتقال نيمار إلى باريس استكمالًا لتفوقه المالي فاللاعب هو لاعب كرة القدم الوحيد الذي يحصل على أموال من الرعاية أكثر من راتبه من كرة القدم حيث يحصل على 22 مليون يورو من عقود الرعاية مقابل 15 مليون يورو كان يتقاضاهم مع برشلونة سنويًا.#نصف_مليارحرام٥٠٠٠٠٠٠٠٠يورولنيمارماهذاالسفه_ياقطر؟؟!!

ليست هناك تعليقات:

ريال أمام بايرن

  بلغ ريال مدريد الإسباني الدور قبل النهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تفوق 4-3 على مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب بركلات الترجيح...