السبت، يوليو 01، 2017

حرية الاجتماع وتكوين الجمعيات 1 .لكل شــخص الحق فــي حرية الاجتماع الســلمي وحرية تكوين الجمعيــات، بما فيه الحق في إنشــاء نقابات مع الغير والانتســاب إلى نقابات لحماية مصالحه. 2 .لا يجوز وضع قيود على ممارســة هذه الحقوق غير تلك المنصوص عليها في القانون والتي تشكل تدابير ضرورية في اجملتمع الديمقراطي، للأمــن العام أو حماية النظام أو الصحة أو الأخلاق العامة، أو لحماية حقــوق الغير وحرياته. لا تحول هذه المادة دون فرض قيود على ممارســة هذه الحقوق من أفراد القوات المســلحة أو الشرطة أو موظفي الإدارة العامة.

حرية الاجتماع وتكوين الجمعيات 1 .لكل شــخص الحق فــي حرية الاجتماع الســلمي وحرية تكوين الجمعيــات، بما فيه الحق في إنشــاء نقابات مع الغير والانتســاب إلى نقابات لحماية مصالحه. 2 .لا يجوز وضع قيود على ممارســة هذه الحقوق غير تلك المنصوص عليها في القانون والتي تشكل تدابير ضرورية في اجملتمع الديمقراطي، للأمــن العام أو حماية النظام أو الصحة أو الأخلاق العامة، أو لحماية حقــوق الغير وحرياته. لا تحول هذه المادة دون فرض قيود على ممارســة هذه الحقوق من أفراد القوات المســلحة أو الشرطة أو موظفي الإدارة العامة. الحق في الانتصاف الفعال الحــق في الحصول على انتصاف فعال أمام هيئة نقض قضائية، حتى ُ لكل شخص انتهكت حقوقه وحرياته المعترف بها في هذه الاتفاقية، وفــي حال ارتــكاب الانتهاك من أشــخاص عاملين في إطار ممارســة وظائفهم الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

البطاقات الصفراء على اللاعبين والمدربين أثناء الوقت الأصلي لا يتم ترحيلها إلى ركلات الترجيح.

   عدم طرد حارس أستون فيلا رغم حصوله على إنذارين بربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي  البطاقات الصفراء على اللاعبين والمدربين أثناء الوقت الأصل...