الثلاثاء، يوليو 11، 2017

#العسكرعقولهافي_نعولها يلعن دين أمك الزانية يلعن دين أم صليبك يلعن دين أمك يسوعك يلعن دين أم تواضروس وكنيفتك وساويرسك في ‏كليه اداب جامعة اسكندرية‏ 05/09/2015 12:29 ص فاكر الشتيمة من سنة فاتت علي صفحتي ياحلوف ياابن 33 شرموطة**شتمتني بأمي وخرم امي من غير ماتعرفني وعملت لي حظر ياخول * وشرف كسمك حاخليك تكره نفسك *** انا من بحري * اسكندرية * من حارة الشمرلي ياخول *واسمي نصار* وشرف اللي انت شتمتها من غير سبب *حافضل ازاول في كسمك من 30 صفحة * والبادي اظلم ياخول

 في ‏كليه اداب جامعة اسكندرية‏
فاكر الشتيمة من سنة فاتت علي صفحتي ياحلوف ياابن 33 شرموطة**شتمتني بأمي وخرم امي من غير ماتعرفني وعملت لي حظر ياخول * وشرف كسمك حاخليك تكره نفسك *** انا من بحري * اسكندرية * من حارة الشمرلي ياخول *واسمي نصار* وشرف اللي انت شتمتها من غير سبب *حافضل ازاول في كسمك من 30 صفحة * والبادي اظلم ياخول

هل تعرف ‏غندر‏؟

 في ‏كليه اداب جامعة اسكندرية‏
فاكر الشتيمة من سنة فاتت علي صفحتي ياحلوف ياابن 33 شرموطة**شتمتني بأمي وخرم امي من غير ماتعرفني وعملت لي حظر ياخول * وشرف كسمك حاخليك تكره نفسك *** انا من بحري * اسكندرية * من حارة الشمرلي ياخول *واسمي نصار* وشرف اللي انت شتمتها من غير سبب *حافضل ازاول في كسمك من 30 صفحة * والبادي اظلم ياخول
لرؤية المحتوى الذي يشاركه مع أصدقائه، ‏أرسل له طلب صداقة.‏#العسكرعقولهافي_نعولها يلعن دين أمك الزانية يلعن دين أم صليبك يلعن دين أمك يسوعك يلعن دين أم تواضروس وكنيفتك وساويرسك

    ليست هناك تعليقات:

    تختتم يوم الأحد 14 يوليو/تموز على الملعب الأولمبي "أولمبياستاديون" في برلين.

      عد انتهاء مباريات مارس/آذار الدولية لن يمر وقت طويل قبل أن يحل الصيف وتنطلق بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" . هل يستطيع غاريث ساوثج...