الثلاثاء، يونيو 27، 2017

#كحك_الجيش #يحرق_يحرق_كحك_العسكر

#غــــــــــــــــــــــزه_تحت_القصف_السلمانهياندحلانسيسرائيلي
#إقتلواخونةالبحرين_والإمارات_والمهلكةالسلمانية
#إقتلواالسيسي_وسلمان_وفهدةوإبنهاوفاطمةوإبنها
#هوكله_سلميةسلميةمفيش_جهادأومقاومة
#سلميتناقصرذيل_ونسخ_لآيةإعدادالقوةورباط_الخيل
#اللهم_ثورةجهاديةلاسلميةفيهاإلامع_المسالمين
اللهم عجل بنصرنا إذا أخذنا بأسبابه وأعددنالهم ماأستطعنا من القوةورباط الخيل وترسنا العدةوالعدد كماأمرتنا،وإن لم نفعل فأنزل بنا مانستحق من عقابك ولاتستجب لدعائنا،اللهم إنا مكرنا وتخابثنا عليك،فأخرت نصرنا، وأنت خيرالماكرين،وعطلنا فرض الجهاد فنكستناوبددت شملنا،ونسخنا أوامرك ونواهيك بمقاتلة وعدم الوثوق في العدو فمحقتنا،وجبننا وتحالفنا وسالمنا أعدائك فهزمتنا،ووثقنا في غير أهل الثقة فأذللتنا وأذقتنا مرارة الهوان،اللهم إنا خفنا من الشهادة في سبيلك،فمكنت المغضوب عليهم والضالين ومليشيات العسكرالسيسرائيليين من عقيدتنا وأرضنا وأعراضنا لنكون عبرة لمن إعتبر،اللهم إنك عدل فغير مابنفوسنا ليتغير مصير قومنا اللهم آمين #سالم_القطامي
#هوكله_مظاهرات_مظاهرات_مفيش_عصيان
#هوكله_سلميةسلميةمفيش_جهادأومقاومة
عرض الصورة على تويتر

سأبيع الوطن لزيادة رواتب العسكر والقضاة
وأبوح لك بهذا ...
قولى مصر عزبة مين ؟؟؟
#كحك_الجيش علي حديث المصريين علي مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تويتر وحقق رقما قياسيا في التفاعل معه. وسادت حالة من الاستنكار لدي رواد تويتر ضد المشروعات التي ينفذها الجيش.

وندد النشطاء المصريين باداء الجيش المصري الذي ترك الحدود وانشغل بالسيطرة علي الاقتصاد المصري بعد السيطرة علي الوضع السياسي بعد انقلاب 3 يوليو 2013.

وصمم شباب مصريون فيلما قصيرا ساخرا من #كحك_الجيش. عقدوا فيه مقارنة بين كحك الجيش المصري وكحك ماركة شهيرة بجودتها في صناعة كحك العيد. 








ليست هناك تعليقات:

تختتم يوم الأحد 14 يوليو/تموز على الملعب الأولمبي "أولمبياستاديون" في برلين.

  عد انتهاء مباريات مارس/آذار الدولية لن يمر وقت طويل قبل أن يحل الصيف وتنطلق بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" . هل يستطيع غاريث ساوثج...