الأحد، يونيو 04، 2017

نجح اللاعب الدولي الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم النادي الأهلي الهارب في جذب الأنظار إليه بشدة بعد البيان الذي أصدره مساء اليوم الأحد عبر صفحة منسوبة إليه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشدد فيه على أسباب هروبه من القلعة الحمراء والتي أرجعها للاضطهاد الديني واجباره على السجود بعد كل هدف وسوء المعاملة من جانب مسئولي النادي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، عن تفاصيل عقد محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني مع نادي ليفربول الإنجليزي والذي اقترب من الانتقال إليه هذا الصيف.

وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن الصفقة إلا أن الصحيفة، قالت إن صلاح سيوقع على عقد لمدة 4 سنوات مع النادي الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو في الموسم الواحد مع قابلية الزيادة إلى 5 ملايين يورو.

وأضافت أن روما ينتظر عرضا من ليفربول مقابل 40 مليون يورو بعدما تم رفض العرض الأول مقابل 32 مليون يورو قبل أيام.
 جميع أهداف اللاعب الدولي الإيفوراي سليماني كوليبالي التي أحرزها بقميص النادي الأهلي والتي شهدت جميعها احتفاله الشهير بـ"الشقلبة" وعدم سجوده بعد أي هدف، وهو ما يكذب ادعاءات اللاعب الإيفواري.

ليست هناك تعليقات:

الميتفورمين العيش حياة أطول وأكثر صحة.

 كشفت دراسة علميةواستشهد الباحثون أيضاً بكلام عمدة بلدة ويست هارتفورد بولاية كونيتيكت شاري كانتور، وزوجها المحامي مايكل كانتور، وكلاهما في م...