الأحد، يونيو 04، 2017

#أيهاالعبادإجعلواشهررمضان_شهرجهادوإستردادوقهرللإستبداد #سالم_القطامي #أولادالمقبورزايدرعاةالغنم_أهداف_مشروعةللتصفيةوللإغتيال لتتطوع كل أسرة بفرد منها لتشكيل #جبهةتحريرلمصرمن_جيش_الإحتلال_الحقير #تيران_وصنافير_إتسلموالسلمان_ياطراطيرماذا أنت فاعل بمحتل سيسرائيلي #باع_أرضك_وهتك_عرضك؟؟؟؟؟ #يجب_تصفيةالخائن_محمدبن_الخنزيرسلمان #يجب_قتل_القتلةعيال_الخاين_زايدوالمكتوم #عدت_يايوم_نكسته٥يونيونكسةالخاسرإبن البوسطجي أجحمه الله في نارجهنم ملعون أبوك ياحماميرياخنزير على أبوالمنكوس عبدالخاسر يا نعل سيسرائيلي #وحدهاشرعيةالسلاح_تفرض_عالغرب_مناهضةعبسفاح،فالغرب الصهيوصليبي لايفهم إلا لغة القوة،فإذا لم يشعرون بردة فعل عنيفة لأنصار الشرعية تهدد مصالحهم ،فلن يعيروا صراخنا وعويلنا ومظاهراتنا إنتباها ولوإستمرت قرنا ،الشرعية لن تعود بغيرقوة السلاح #سالم_القطامي

4 يونيو، 2015‏، الساعة ‏11:23 م‏‏‎Al Qahirah‎‏، ‏‎Cairo Governorate‎‏، ‏‎Egypt‎‏
إذا عرف السبب بطل العجب...الإرهابية الصليبية المتطرفة مارين لوبن،قامت بزيارة الحاخام الأزعرالمتنصرأحموس طيبوس،بناء على وساطة مستشاريها من أعباط فرنسا وكنيفتهم التواظروطية، وبعدما أكدوا لها إن عبسفاح السيسرائيلي صليبي يحارب الإسلام وسيمحو أثره من مصر وأجوارها،ولاتنسوا أن هذة العنصرإسلامفوبية عاهرة إمبريالية ماكيفالية إنتهازية رمت أبوها الكاره لليهود،كشقيقتها، في صندوق الزبالة السياسية طمعا في إسترضاء اليهود الصهاينة وغلاة النصارى 
Grande manifestation samedi 5 juin à Paris dénoncer le massacre des humanitaires internationaux partis apporter de l'aide aux Gazaouis assiégés.
Le blocus de Gaza doit être définitivement levé!
Départ samedi 5 juin à 15 heures de Républiqueللوصول للحكم سالم القطامي
4 يونيو، 2015‏، الساعة ‏05:28 م‏4 يونيو، 2015‏، الساعة ‏12:30 ص‏
ومن يقاتل في سبيل الله فيقتل أو يغلب فسوف نؤتيه أجرا عظيما...#فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك #وحرض المؤمنين عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأسا وأشد تنكيلا،#وحدهاشرعيةالسلاح_تفرض_عالغرب_مناهضةعبسفاح،فالغرب الصهيوصليبي لايفهم إلا لغة القوة،فإذا لم يشعرون بردة فعل عنيفة لأنصار الشرعية تهدد مصالحهم ،فلن يعيروا صراخنا وعويلنا ومظاهراتنا إنتباها ولوإستمرت قرنا ،الشرعية لن تعود بغيرقوة السلاح #سالم_القطامي
البراءة مضمونة لأي خول طالما يذهب لمحامي شرموط له أخ أو قريب أو صديق في مؤسسة الزند للقضاء والقدر، بفضل الرشاوي،قضاء الزند بتاع إبن الحلاق لايمكن أن يدين إبن الحاجب طبقا للمثل القائل الدقن متعلاش عالحاجب؛محامي الخول الكندي محمد فهمي،هذا المحمد الحمودة هذا المحامي ضابط بوليس يحمل دكتوراه مزيفة مكتوبة ومناقشة بيد شريكه في مكتب المحاماه اللص على السمان،وبيخلص قضاياه خارج المحكمة بسلطان إخواته وأولادهم وهم قضاة في محاكم أمن الإحتلال السيسرائيلي،أحدهم مرتشي إسمه هشام حصل لنفسه على ٥مليون من علية العيوطي لتهريبها خارج مصر، يوم كان مديرا لمكتب المرتشي العام رجائي العربي،والآخر هاني،وحسين،إلخ إلخ،قضاء فاسد من ساسه لراسه

ليست هناك تعليقات: