الخميس، يونيو 22، 2017

#سخام_البدري_قوادسيسرائيلي_إبن_زانيةمن_بدري #إبن_القحبةفهدةعايزطلقةفي_الإليةوالفخدة #كونواميليشيات_ثوريةلتصفيةالطغمةالعسكرسيسرائيلوقضائوإعلامونوابوكهنوتية قلنالكم أبناء عواهر مكنتوش مصدقين #شراميط٢٥ـ٣٠لاأضربوا_ولاإعتصموا_ولاإستقالوا #خولات٢٥ـ٣٠لسةللعسكرمأنتخين_ومقنعرين اللهم إني شامت في الخنزيركمال خليل يسوعوماركسيسرائيلي صليبي إسلاموفوبي إخوانوماني #سخام_البدري_قوادسيسرائيلي_من_بدري

#إبن_القحبةفهدةعايزطلقةفي_الإليةوالفخدة
#كونواميليشيات_ثوريةلتصفيةالطغمةالعسكرسيسرائيلوقضائوإعلامونوابوكهنوتية
قلنالكم أبناء عواهر مكنتوش مصدقين #شراميط٢٥ـ٣٠لاأضربوا_ولاإعتصموا_ولاإستقالوا #خولات٢٥ـ٣٠لسةللعسكرمأنتخين_ومقنعرين
اللهم إني شامت في الخنزيركمال خليل يسوعوماركسيسرائيلي صليبي إسلاموفوبي إخوانوماني 
#سخام_البدري_قوادسيسرائيلي_من_بدريلا سياسة في الرياضة ، الرياضة من أجل تقريب الشعوب ، لا فرق بين أسود و أبيض في الرياضة ، هذا هو الهدف السامي للرياضة ، تنحية السياسة جانباً و لا مكان للعنصرية و كره الغير . 

إلا أن حسام البدري ضرب بكل هذا عرض الحائط ، معتبرا أن ما يقوم به هو "سياسة دولة" . 

مُدرب الأهلي حسام البدري ينفعل بشكل همجي على بي إن سبورتس ..شاهد : #سخام_البدري_قوادسيسرائيلي_إبن_زانيةمن_بدري

 حسام البدري الذي يواصل تقديم عروضه السيئة مع النادي الأفضل في أفريقيا ، قرر أن يظهر بدور الوطني الذي يدافع عن سياسات دولته كان الأولى به أن يرفع إسم بلاده عاليا عندما درب المنتخب الأوليمبي وليس بالسب ورمي الميكروفونات و الحركات البلدي إياها ! 

حسام البدري الذي يعيش أولاده و زوجته في كندا منذ سنوات طويلة ، وعندما يشعر بالحنين لهم ، يأخذ أول طيارة لكندا ، أليس الأجدر أن يأتوا ليعيشوا في جنة الدولة التي تدافع عن سياستها يا حضرة البدري بيه ! 

حسام البدري أضاف نقطة سوداء في سجله المليئ أصلا بالنقاط السوداء عندما قرر الهروب من تدريب الأهلي في منتصف الموسم من أجل دولارات و دنانير ليبيا . 

ولكن ليس ذلك فحسب ، فالأهلي سيتعرض لعقوبات قاسية من الكاف كما تم الاعلان يوم الاربعاء حيث أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا يرد فيه على مقاطعة الأندية والمنتخبات المصرية التعامل مع شبكة "بي إن سبورتس" التي تملك حقوق البطولات الخاصة بالقارة السمراء.
وقال "كاف" في بيانه: "من ضمن المبادئ التي تعدد من القيم الأساسية للحركة الأوليمبية، هي حاجة جميع المستفيدين من الرياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة، اللاعبون، الأندية، الاتحادات الوطنية، والاتحادات للاحترام الشديد للحيادية والاستقلالية، خاصة على المستوى السياسي في إطار شبكة عمل الأحداث الرياضية التي يشاركون بها".
وأضاف: "ضمان احترام هذه المبادئ من الحيادية والاستقلالية جزء من المهام القانونية لكل من الاتحادين الدولي والإفريقي، وكذلك من ضمن التزامات الاتحادات الأعضاء، حيث تمت ملاحظة بعض التصرفات غير المناسبة بهذا الصدد مؤخرًا من قبل ممثلي أندية معينة ومنتخبات تتنافس في مسابقات كاف".
وواصل: "هذه التصرفات لا مجال لتواجدها في المسابقات الرياضية، يدعو الاتحاد الإفريقي أصحاب المصلحة المعنيين بأن يسود الاحترام، بغض النظر عن الحساسيات والضغوط التي تتواجد، ويشير لأنه سيكون يقظاً فيما يخص احترام هذه المبادئ الخاصة بالحيادية والاستقلالية في كل المباريات المستقبلية التي تقام تحت رعايته".
وشدد الاتحاد الإفريقي في بيانه: "يجب أن يكون هناك اهتمام خاص من جميع اللجان المنظمة لمسابقات الكاف، بما في ذلك اللجنة المنظمة لبطولات الأندية، وكذلك مراقبي المباريات والمنسقين العامين لمثل هذه الوقائع تحديدًا".
وأشار إلى أن مراقبي المباريات، والمنسقين سيقومون برفع التقارير اللازمة، وبناء عليها ستقوم اللجان المنظمة المختصة باتخاذ العقوبات المناسبة بما يتفق مع اللوائح المطبقة".

ليست هناك تعليقات: