الخميس، يونيو 08، 2017

هلاك المتنيح على عين أمه المشخصاتي جورج سيدهم توفي يوم 7/6/2017 عن عمر يناهز ال80 عام ولد بمحافظة سوهاج بمصر. حصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية. بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.

هلاك المتنيح على عين أمه المشخصاتي جورج سيدهم
توفي يوم 7/6/2017 عن عمر يناهز ال80 عام ولد بمحافظة سوهاج بمصر. حصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية. بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.توفى الفنان الكبير جورج سيدهم صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 56 عاما.
وقد أعلنت الفنانة ياسمينا المصري، عن وفاة الفنان الكبير حيث نشرت الخبر ، عبر حسابها على فيسبوك قائلة : "وداعا جورج سيدهم أسعدتنا الله يرحمك".
يذكر أن الفنان جورج سيدهم قد ولد بمحافظة سوهاج عام hhhhhhhhhhhhhhh1961، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961،jjjjjjjjjjjjj وهو متزوج من دكتورة صيدلانية. بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.
ولعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين.

ليست هناك تعليقات: