الأربعاء، يونيو 28، 2017

28 يونيو، 2012 · مسموح بعرضه في اليوميات اذا كنا معجبين بمحمد صبحي لانه فنان يجيد تمثيل اي دور يسند اليه فاننا نحتقر مصطفى بكري لانه سياسي متلون يمثل اي دور يرضي السلطه .. الاخطر من بكري هو الممثل الذي يبهرك بقدراته على التمثيل لدرجه تفقد معها التفريق بين الحقيقه و التمثيل .. ايمن نور سياسي فريد من نوعه يجيد فن قلب الحقائق و لبس الحق بالباطل و ايهام خصومه بانه الصديق الوفي .. ايمن يجيد دور الضحيه و المسكين المغلوب على امره .. و يجيد فن الرقص على الحبال بشكل يبهرك بامكانياته و يجعلك تعجز عن انتقاده او ان تمسك عليه غلطه . وحده من يتعامل معه عن قرب و لفتره زمنية او يراقب تصرفاته و كلماته بدقه يدرك حقيقته ! ايمن نور صنيعة مبارك و الامريكان و الذي كان يحاول سنة 2001 عمل حزب غد المستقبل مع جمال مبارك في بداية نشاطه السياسي داخل مصر ولكن انكل حسني كما كان يناديه في ذلك الوقت ادرك خطورة ايمن و طبيعته المتسلقه و رفض ذلك ليخسر ايمن جمال و كل الشله المتمثله في احمد عز و محمد كمال و غيرهم حيث انضموا الى الحزب الوطني مشكلين ما يعرف بالحرس الجديد و ليتجه ايمن لتكوين حزب الغد مستعيناً بصديقه الشهير بتاع الكبده رجب حميده و كذلك رجل الاعمال موسى مصطفى موسى و الذي كان اخوه صديق جمال و عضو لجنة السياسات في نفس الوقت ! و قصة تزوير التوكيلات حدوته في حد ذاتها فقد تقدم بطلب تأسيس الحزب 4 مرات و في المره رقم 3 وصل عدد التوكيلات الى 1200 توكيل سليم بأنشاء حزب الغد 3 و عندما تقدم في المره الرابعه وجب عليه تغيير الاسم في التوكيلات السليمه فلجاء الى موظف و موظفة في الشهر العقاري لاستخراج 1200 توكيل سليم باسم الغد 4 دون الحاجه لحضور الموكلين بانفسهم لعدم القدره للوصول اليهم لانهم من البسطاء و تم استغلال القضية اعلامياً لتلميع ايمن و تصويره على انه متهض و استغليناها جميعاً كاحد وسائل ضرب نظام مبارك ! ايمن على تواصل مع السفاره الامريكيه على مدار ال24 ساعه بفضل موظفه مصريه اسمها مي عبدالحليم تعمل في فرع السفاره بالاسكندريه بخلاف المعهد المصري الامريكي الديمقراطي الذي يعتبر واجهه للتمويه :

كس امك يا خول يا متناك يا جبان بتسب دين يا كافر يا لجنة اسرائيلى كس ام حيوان منوى اللى دخل فى بيوضة كس امك لقحها 28 يونيو، 2012 
 
اذا كنا معجبين بمحمد صبحي لانه  يجيد تمثيل اي دور يسند اليه فاننا نحتقر مصطفى بكري لانه سياسي متلون يمثل اي دور يرضي السلطه ..
 الاخطر من بكري هو الممثل الذي يبهرك بقدراته على التمثيل لدرجه تفقد معها التفريق بين الحقيقه و التمثيل ..
 ايمن نور سياسي فريد من نوعه يجيد فن قلب الحقائق و لبس الحق بالباطل و ايهام خصومه بانه الصديق الوفي ..
ايمن يجيد دور الضحيه و المسكين المغلوب على امره ..
و يجيد فن الرقص على الحبال بشكل يبهرك بامكانياته و يجعلك تعجز عن انتقاده او ان تمسك عليه غلطه .
Mohamed Fouaad
فيسبوك

الخيارات

بحث في المحادثة
الإشعارات
 وحده من يتعامل معه عن قرب و لفتره زمنية او يراقب تصرفاته و كلماته بدقه يدرك حقيقته !

ايمن نور صنيعة مبارك و الامريكان و الذي كان يحاول سنة 2001 عمل حزب غد المستقبل مع جمال مبارك في بداية نشاطه السياسي داخل مصر ولكن انكل حسني كما كان يناديه في ذلك الوقت ادرك خطورة ايمن و طبيعته المتسلقه و رفض ذلك ليخسر ايمن جمال و كل الشله المتمثله في احمد عز و محمد كمال و غيرهم حيث انضموا الى الحزب الوطني مشكلين ما يعرف بالحرس الجديد و ليتجه ايمن لتكوين حزب الغد مستعيناً بصديقه الشهير بتاع الكبده رجب حميده و كذلك رجل الاعمال موسى مصطفى موسى و الذي كان اخوه صديق جمال و عضو لجنة السياسات في نفس الوقت !

و قصة تزوير التوكيلات حدوته في حد ذاتها فقد تقدم بطلب تأسيس الحزب 4 مرات و في المره رقم 3 وصل عدد التوكيلات الى 1200 توكيل سليم بأنشاء حزب الغد 3 و عندما تقدم في المره الرابعه وجب عليه تغيير الاسم في التوكيلات السليمه فلجاء الى موظف و موظفة في الشهر العقاري لاستخراج 1200 توكيل سليم باسم الغد 4 دون الحاجه لحضور الموكلين بانفسهم لعدم القدره للوصول اليهم لانهم من البسطاء و تم استغلال القضية اعلامياً لتلميع ايمن و تصويره على انه متهض و استغليناها جميعاً كاحد وسائل ضرب نظام مبارك !

ايمن على تواصل مع السفاره الامريكيه على مدار ال24 ساعه بفضل موظفه مصريه اسمها مي عبدالحليم تعمل في فرع السفاره بالاسكندريه بخلاف المعهد المصري الامريكي الديمقراطي الذي يعتبر واجهه للتمويه :

ليست هناك تعليقات:

أين ستذهب (المياه)؟الفشل في تصريف المياه ذات الرائحة الكريهة التي يصل ارتفاعها إلى الخصر، وذلك خوفاً من التعرّض للصعق دُمّر كلّ شيء

    دُمّر كلّ شيء رجل يقود زورقه أمام سيارة غارقة في المياه في شارع في دبي بعد هطول أمطار غزيرة في 18 نيسان/أبريل 2024   © غيسيبي كاكاس / ا ...