الخميس، يونيو 22، 2017

22 يونيو، 2012‏، الساعة ‏11:41 م‏ · حفيدأبو المسك كافورالإخشيدي إبن طباخ القصر يريد أن يصبح سيد القصروحاكم مصر،إبن السفرجي بتاع المشيرعامر نفسه يبقى رئيس ولو لفترة واحدة زيه زي إبن البوسطجي وإبن التومرجي وإبن الحاجبجي،فحصرالإختيار بينه وبين أبوشيرين شفيق اللعين؟أنا لاأنتقص من شأن أي عمل حر شريف،وأنا نفسي إبن مزارع موسر،ولكن أحلل مركبات الدونية التي أنست هؤلاء مهن أبائهم البسيطة وأصولهم المتواضعة،فتجبروا وتصلفوا،وأرادونا أن نخر أمامهم ساجدين،وهذا مالن يحدث،فلن ننحني إلالله الواحدالأحد الفردالصمد!!سالم القطامي

22 يونيو، 2012‏، الساعة ‏11:41 م‏ · 
ور قرار رئاسي بإقالته وثلاثة من العسكريين البارزين[مجلس ال19بيادة]، وقد أسموا الانقلاب "الحركة التصحيحية".[الحركة الوطنية] وأسسوا "المجلس الأعلى للدولة[المجلس الأعلى للعسكر]" برئاسة الجنرال محمد ولد عبد العزيز. [المشيرالطنطاوي]وقد لاقى الانقلاب معارضة دولية وداخلية من بعض الأحزاب السياسية ولكن كفة التأييد للانقلاب رجحت في النهاية بعد مسيرات[للصليبيين والصهاينة والفلول والعلمانجوية والشيوعيين والملحدين والبردعي والحمرجي حمدين والمثلي خالد يوسف والعاهرةإلهام شاهين] جابت عددا من أنحاء البلاد معلنة تأييدها للمجلس الأعلى[المجلس العسكري الأدنأ]لنهب للدولة. وقد سبق الانقلاب أزمة سياسية [مخطط لهامن كلاب العسكرتلكيكة يعني]بين البرلمان والمؤسسة الرئاسية بعد رفض الحكومة لدورة طارئة للجمعية الوطنية [حل البرلمان]كانت تهدف إلى التحقيق في مصادر تمويل مؤسسة ختو منت البخاري[فتح دوسيهات فساد وفضائح العسكر] التي تمتلكها زوجة [الطنطاوي][أي حجج وخلاص الإنقلاب بأمر صهيوني أمريكي].
 بعد الانقلاب جرى اعتقال الرئيس [المنتخب مرسي وكل رؤوس الجماعات الإسلامية] ليوضعوا بعد ذلك تحت الإقامة الجبرية ولتوجه للرئيس المخلوع [الإسلامي مرسي]تهما "بالفساد واستغلال منصبه لأغراض شخصية"[ومش بعيد يعدموهم كلهم].[ليست النهاية فالقادم أسوأ]سالم القطامي.

‏22 يونيو، 2012‏، الساعة ‏11:23 م‏ · 
hahahahah yawash yawash ya tantawyنص البيان الذي أصدره المجلس الاعلى للقوات المسلحة
" تشهد الساحة الداخلية حالة من الجدل الواسع والقلق بشأن المستقبل فى ظل جو من الشكوك والشائعات التي تضغط على الرأي العام .. ولذا نؤكد على الثوابت التالية: -
ـ سيادة القانون أساس الحكم فى الدولة تخضع للقانون واستقلال القضاء وحصانته ضمانان اساسيان لحماية الحقوق والحريات.
ـ ان الاحكام التى تصدر عن القضاء تنفذ بأسم الشعب ويكون الامتناع عن تنفيذها أو تعطيل تنفيذها جريمة يعاقب عليها القانون.
- القضاء المصري احد اعمدة الدولة التي يجب على الجميع احترامها تعبيرا عن مدى العمق الحضارى لشعب مصر العظيم.
ـ احترام الارادة الشعبية وعدم الوصاية عليها وعدم السماح بالعبث بها بأي حال من الاحوال.
ـ وقوف المجلس الاعلى للقوات المسلحة على مسافة واحدة من كافة القوى والتيارات السياسية وعدم الانحياز لتيار او فئة ضد اخرى.
ـ احترام حق الجميع فى التظاهر السلمى الذي يراعى المصالح العليا للبلاد.
ـ القوات المسلحة حريصة منذ تسلمها المسئولية على تغليب ضبط النفس احتراما للحالة الثورية التى تسود البلاد لتجنب وقوع خسائر او اصابات باعتباراها جزءا من من هذا الشعب الذى يمارس حقه افى التعبير عن الراى وعلى الجميع احترام مبادىء الشرعية تحسبا من مخاطر الخروج عليها.
"إن إصدر إعلان دستوري مكمل ضرورة فرضتها متطلبات إدارة شئون البلاد خلال الفترة الحرجة الحالية من تاريخ أمتنا....إن ما يصدر عن المجلس الأعلي للقوات المسلحة يحكمه إدراكنا بمصلحة الوطن العليا دون أي مصالح أخري ".
"أن استباق إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية قبل إعلانها من الجهة المسئولة عنها أمر غير مبرر وهو أحد الأسباب الرئيسية للانقسام والإرتباك السائد على الساحة السياسية".
"الحفاظ على هيبة مؤسسات الدولة هى مسئولية وطنية للجميع باعتبار أن المساس بها أمر يهدد الاستقرار والسلم والأمن القومي المصري".
"مواجهة أي محاولات للاضرار بالمصالح العامة والخاصة بمنتهي الحزم والقوة بمعرفة أجهزة الشرطة والقوات المسلحة فى إطار القانون".
"إن المسئولية الوطنية تقتضي من كافة القوي السياسية الفاعلة الحرص أثناء ممارستها على الالتزام بقواعد الممارسة الديمقراطية والشرعية والبعد عن فرض ممارسات قد تدفع البلاد لمخاطر يمكن تجنبها".
عاشت مصر أبيه مصانة وحمي الله شعبها.
حفيدأبو المسك كافورالإخشيدي إبن طباخ القصر يريد أن يصبح سيد القصروحاكم مصر،إبن السفرجي بتاع المشيرعامر نفسه يبقى رئيس ولو لفترة واحدة زيه زي إبن البوسطجي وإبن التومرجي وإبن الحاجبجي،فحصرالإختيار بينه وبين أبوشيرين شفيق اللعين؟أنا لاأنتقص من شأن أي عمل حر شريف،وأنا نفسي إبن مزارع موسر،ولكن أحلل مركبات الدونية التي أنست هؤلاء مهن أبائهم البسيطة وأصولهم المتواضعة،فتجبروا وتصلفوا،وأرادونا أن نخر أمامهم ساجدين،وهذا مالن يحدث،فلن ننحني إلالله الواحدالأحد الفردالصمد!!سالم القطامي

ليست هناك تعليقات: