الأربعاء، مايو 31، 2017

وأظهر الجينوم أن المصريين القدماء يختلفون عن المصريين المعاصرين في أن صلتهم الجينية بشعوب أفريقيا جنوبي الصحراء تتراوح بين محدودة ومنعدمة. ومن المعروف أن بعض هذه الشعوب مثل الإثيوبيين القدامى كانت لهم تفاعلات كبيرة مع مصر. أما الصلات الوراثية الأقرب فكانت بشعوب الشرق الأدنى القديم ويشمل ذلك أجزاء من العراق وتركيا بالإضافة إلى فلسطين وسوريا ولبنان.

31 مايو، 2015‏، الساعة ‏12:02 ص‏ ·  "هل ينحدر المصريون المعاصرون مباشرة من نسل المصريين القدماء؟ هل كانت هناك استمرارية وراثية في مصر على مدار الزمن؟ هل غير الغزاة الأجانب التركيبة الوراثية: على سبيل المثال هل أصبح المصريون أكثر أوروبية بعد أن غزا الإسكندر الأكبر مصر؟". وأضاف كراوسه "يستطيع الحمض النووي القديم التعامل مع هذه الأسئلة".وأظهر الجينوم أن المصريين القدماء يختلفون عن المصريين المعاصرين في أن صلتهم الجينية بشعوب أفريقيا جنوبي الصحراء تتراوح بين محدودة ومنعدمة. ومن المعروف أن بعض هذه الشعوب مثل الإثيوبيين القدامى كانت لهم تفاعلات كبيرة مع مصر.

أما الصلات الوراثية الأقرب فكانت بشعوب الشرق الأدنى القديم ويشمل ذلك أجزاء من العراق وتركيا بالإضافة إلى فلسطين وسوريا ولبنان.
#تحريرالرهينةالبطل_الشهيدالحي #محمدسلطان #حقا_لامكرمة من عسكرالإحتلال السيسرائيلي،إن فريضة الجهاد هي سنام الإسلام،ماتركها المسلمون الأوائل قط في أيام عزهم ومجدهم،ويوم أن غيبها ونسخها خونة من حكمونا سلط الله علينا شرار الكفرة والمشركين فدحرونا وأحتلونا،فبعثنا الحضاري مرتبط ببعث هذة الفريضة المغيبة،سنحرر أبطالنا وأشقائنا،من سجون الإحتلال السيسرائيلي، بشتى الطرق فإن لم تجدي ولن تجدي السلمية للأسف،مع عسكر بني سيسرائيل،وإلا فحي عالجهاد #نسالم_من_يسالمناونجاهدضدمحتلينا #أعباط أوروبا وكنائفهم،وصليبيو فرنسا الأرثوذكس بقيادة كهنتهم وحلاليفهم جون عاهر ورزق شماتة والمتنصر طالح نمرود؛ بالتوافد على ألمانيا لمؤازرة الإرهابي السيسرائيلي،وتبدأزيارة القاتل المجرم الفاشونازي السيسرائيلي لألمانيا النازية،يوم الثلاثاء القادم #٢يونيو،فهلا نظمنا رحلة لألمانيا لمؤازرة إخواننا مؤيدي الشرعية هناك #سالم_القطامي
#إنجيل_سلميتكم_لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّبل سالموه وهادنوه، بَلْ مَنْ هتكَ عَرضك فَحَوِّلْ لَهُ المؤخَرَة .مجدوا قاتليكم،و أَحِبُّوا محتليكم. باركوا قامعيكم و راكبيكم. أحسنوا إلى شانقيكم وقاتليكم،قبل حذاء من أعدمك وقدم له رقاب كل أولادك.إركعوا وصلوا لأجل الذين يغتصبون نسائكم ويطردونكم من بلادكم ويجردونكم من جنسياتكم. لكي يرضى عنكم عسكركم فكونوا عبيد السيسرائيلي الذي يسثخنث الأغوات ويدهس رؤوسهم بالبيادات.. فكونوا أنتم نعاجا سلميين كما أن أباكم الذي في الإصبطلات هو خروف... للأسف يثبتون أكتافنا وتخويفنا من تجريب وسائل الإسلام في تحرير الشعوب،من جهاد وكفاح ومقاومة وكسر ودحروإبادة الطواغيت؛ويريدون مننا أن نتبنى ميكانزم السلمية السلبية اليسوعية،من لطمك على خد فأدر له الآخر ولاتنسى أن تدير له قفاك، وعلى طريقة البوذي غاندي الساتياجراها، من يخشى عواقب الجهاد،لن ينصره أبدا رب العباد #سالم_القطامي

ليست هناك تعليقات: