الثلاثاء، مايو 30، 2017

كهرباقاطعة

كهرباقاطعةكهرباقاطعةكهرباقاطعةكهرباقاطعةكهرباقاطعةكهرباقاطعةصور لعقد قران المذيعة سارة خليفة على لاعب الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا"، وهي صور قدمتها "سارة" إلى المحكمة، بعد انفصالها عنه واتهامها له بتبديد منقولات 7 معلومات عن «سارة خليفة» طليقة كهربا التي اتهمته بسرقة مجوهراتها  الزوجية بقيمة 200 ألف جنيه بالإضافة إلى سرقة مجوهراتها الذهبية.
 
ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من المعلومات حول "سارة خليفة" في النقاط التالية:
 
1- بدأت مشوارها المهني كإعلامية بقناة art، واستمرت بها ثلاث سنوات، قدمت فيها برنامج "من القاهرة".
 
2- انضمت لقناة الشرقية لمدة 5 أعوام.  7 معلومات عن «سارة خليفة» طليقة كهربا التي اتهمته بسرقة مجوهراتها
 
3- تقدّم حاليًا البرنامج الأمني "مهمة صعبة"، عبر قناة المحور منذ مايو عام 2015 الماضي، وبدأت في هذا البرنامج قبل 4 سنوات، ويتحدث عن المهمة الصعبة التي يقوم بها أي شخص في مجال عمله وقصة نجاحه.  
 
4- شاركت فى العديد من الأحداث الإعلامية الهامة مثل مؤتمر الوحدة الإقتصادية العربية ومهرجان الحب والسلام، وكان آخرها مهرجان "الفضائيات العربية".
 7 معلومات عن «سارة خليفة» طليقة كهربا التي اتهمته بسرقة مجوهراتها
 
5- قدّمت عدد من اللقاءت الفنية واستضافت الكثير من نجوم الفن، مثل الفنانة هالة فاخر وإسعاد يونس ومحمد رمضان وماجد المصري وليلى علوي وغيرهم.
 
6- شاركت في مسلسل ست كوم "التكية" مع المخرج إبراهيم الشوادي، وجسدت فيه شخصية "صافي".7 معلومات عن «سارة خليفة» طليقة كهربا التي اتهمته بسرقة مجوهراتها
 
7- تزوجت من "كهربا" قبل سنة تقريبًا سرًا عقب قصة حب بينهما شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وصرّحت سارة خليفة وقتها: "دي حياتي الشخصية وأنا حرة فيها"، ولكنهما انفصلا رسميًا قبل عدة أشهر7 معلومات عن «سارة خليفة» طليقة كهربا التي اتهمته بسرقة مجوهراتها
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات: