الجمعة، مايو 05، 2017

5 مايو، 2012‏، الساعة ‏02:25 ص‏ · الشيوعي الملحد الصهيوصليبي الجاهل مرشح رفعت التعيس،الإمعةالمدعوهشام البسطويسى: فوز أى مرشح إسلامى خطر على مصر،وإن مصرمحتاجة قاضي رايق وفاضي زي حضرته.وإنه مع فوزصليبي أوعلماني أوحتى خصي،ولكن المسلم كخة،وهيهدد علاقات الأسطى ـهشام،بأصدقائه اليهود المصرائليين،الذين إعترف لي وأنا أصطحبه من المطار،إنه مازال وسيبقى على إتصال وتزاورمعهم حينما يأتون لمصر،لأ يأسطى فأنت فل وفي ،وعدوخفي لهوية مصر،ويكفيك إنك ورثت منصبك لإثنين من أبنائك،ممايدحض نزاهتك،ويؤكدتسلقك وتفاهتك،ومثلك لن يحصل إلاعلى صفرمكعب!سالم القطامي.

الشيوعي الملحد الصهيوصليبي الجاهل مرشح رفعت التعيس،الإمعةالمدعوهشام البسطويسى: فوز أى مرشح إسلامى خطر على مصر،وإن مصرمحتاجة قاضي رايق وفاضي زي حضرته.وإنه مع فوزصليبي أوعلماني أوحتى خصي،ولكن المسلم كخة،وهيهدد علاقات الأسطى ـهشام،بأصدقائه اليهود المصرائليين،الذين إعترف لي وأنا أصطحبه من المطار،إنه مازال وسيبقى على إتصال وتزاورمعهم حينما يأتون لمصر،لأ يأسطى فأنت فل وفي ،وعدوخفي لهوية مصر،ويكفيك إنك ورثت منصبك لإثنين من أبنائك،ممايدحض نزاهتك،ويؤكدتسلقك وتفاهتك،ومثلك لن يحصل إلاعلى صفرمكعب!سالم القطامي.5 مايو، 2012‏، الساعة ‏02:25 ص‏
الشيوعي الملحد الصهيوصليبي الجاهل مرشح رفعت التعيس،الإمعةالمدعوهشام البسطويسى: فوز أى مرشح إسلامى خطر على مصر،وإن مصرمحتاجة قاضي رايق وفاضي زي حضرته.وإنه مع فوزصليبي أوعلماني أوحتى خصي،ولكن المسلم كخة،وهيهدد علاقات الأسطى ـهشام،بأصدقائه اليهود المصرائليين،الذين إعترف لي وأنا أصطحبه من المطار،إنه مازال وسيبقى على إتصال وتزاورمعهم حينما يأتون لمصر،لأ يأسطى فأنت فل وفي ،وعدوخفي لهوية مصر،ويكفيك إنك ورثت منصبك لإثنين من أبنائك،ممايدحض نزاهتك،ويؤكدتسلقك وتفاهتك،ومثلك لن يحصل إلاعلى صفرمكعب!سالم القطامي.
5 مايو، 2012‏، الساعة ‏02:25 ص‏
الشيوعي الملحد الصهيوصليبي الجاهل مرشح رفعت التعيس،الإمعةالمدعوهشام البسطويسى: فوز أى مرشح إسلامى خطر على مصر،وإن مصرمحتاجة قاضي رايق وفاضي زي حضرته.وإنه مع فوزصليبي أوعلماني أوحتى خصي،ولكن المسلم كخة،وهيهدد علاقات الأسطى ـهشام،بأصدقائه اليهود المصرائليين،الذين إعترف لي وأنا أصطحبه من المطار،إنه مازال وسيبقى على إتصال وتزاورمعهم حينما يأتون لمصر،لأ يأسطى فأنت فل وفي ،وعدوخفي لهوية مصر،ويكفيك إنك ورثت منصبك لإثنين من أبنائك،ممايدحض نزاهتك،ويؤكدتسلقك وتفاهتك،ومثلك لن يحصل إلاعلى صفرمكعب!سالم القطامي.

ليست هناك تعليقات:

فتح الطريق أمام روسيا ومجموعة فاغنر لملأ الفراغ في النيجر

  غطت الأحداث الساخنة بالشرق الأوسط على القرار الصادم الذي اتخذته النيجر بإنهاء تعاونها العسكري مع أميركا حيث اعتبره الكثير من المراقبين إذل...