الجمعة، فبراير 10، 2017

#أهلابك_في_جيش_وشرطة_وقضاء_وبرلمان_وإعلام_الإحتلال_السيسرائيلي...إذا كان توجهك سيسرائيليا أو صهيونيا أو صليبيا أو منوفيا أو أرمنيا أو قبطيا أوهندوسيا أو سيخيا أو ماركسيا أو علمانيا أو إسلاموفوبيا أو عربوفوبيا أو إخوانوفوبيا أو شيوعيا أو شيعيا أوفارسيا أو روميا أو عبريا أو إلحاديا أو كافريا أو بوذيا أو كونفوشيا أو ماجوسيا أو لوطيا أوبيدوفيليا أو زوفيليا أو سحاقيا أوسكيرا أو عربيدا أو فاسدا أو مفسدا أو لصا أو مرتشيا أو زانيا أو شاذا أو داعرا أو قوادا أو مرابيا أو ..أو.. إلخ المهم ألا يكون توجهك إخوانيا إسلاميا #سالم_القطامي الإخوان المسلمون شموع لاتنطفيء ،ودموع لاتجف،ومعين لاينضب،ونهرعطاء لاينقص،ورجاء لاينقطع؛وعزم لايلين،وعروة لاتنفصم،وأمل لايعرف اليأس؛ وثقة في نصرالله بلاحدود ، لهذا يرهبهم أعدائهم،ويهابهم محبيهم #سالم_القطامي #ياثورةماتمت١١فبرايرلاالرأس_قطعت_ولاالجذورقلعت_ولاالكرامةإستردت_ولاالبيادةبترت #الشعب_وطّى_ونخ_الجحش_ركبه_وشخ #سالم_القطامي #علاقةالشعب_الناخخ_بالسيسي_الشاخخ_معكوسةفالمركوب_راكب_والعكسبالعكس #العيب_في_شعب_عشق_الإستعباد_فأذله_رب_العبادوسلط_عليه_العرص_إبن_سعاد #ديمومةالإنقلاب_دونهاالرقاب #سالم_القطامي

#أهلابك_في_جيش_وشرطة_وقضاء_وبرلمان_وإعلام_الإحتلال_السيسرائيلي...إذا كان توجهك سيسرائيليا أو صهيونيا أو صليبيا أو منوفيا أو أرمنيا أو قبطيا أوهندوسيا أو سيخيا أو ماركسيا أو علمانيا أو إسلاموفوبيا أو عربوفوبيا أو إخوانوفوبيا أو شيوعيا أو شيعيا أوفارسيا أو روميا أو عبريا أو إلحاديا أو كافريا أو بوذيا أو كونفوشيا أو ماجوسيا أو لوطيا أوبيدوفيليا أو زوفيليا أو سحاقيا أوسكيرا أو عربيدا أو فاسدا أو مفسدا أو لصا أو مرتشيا أو زانيا أو شاذا أو داعرا أو قوادا أو مرابيا أو ..أو.. إلخ المهم ألا يكون توجهك إخوانيا إسلاميا  #سالم_القطامي
الإخوان المسلمون شموع لاتنطفيء ،ودموع لاتجف،ومعين لاينضب،ونهرعطاء لاينقص،ورجاء لاينقطع؛وعزم لايلين،وعروة لاتنفصم،وأمل لايعرف اليأس؛ وثقة في نصرالله بلاحدود ، لهذا يرهبهم أعدائهم،ويهابهم محبيهم #سالم_القطامي
#ياثورةماتمت١١فبرايرلاالرأس_قطعت_ولاالجذورقلعت_ولاالكرامةإستردت_ولاالبيادةبترت
#الشعب_وطّى_ونخ_الجحش_ركبه_وشخ #سالم_القطامي
#علاقةالشعب_الناخخ_بالسيسي_الشاخخ_معكوسةفالمركوب_راكب_والعكسبالعكس
#العيب_في_شعب_عشق_الإستعباد_فأذله_رب_العبادوسلط_عليه_العرص_إبن_سعاد
#ديمومةالإنقلاب_دونهاالرقاب #سالم_القطامي
مصر : (42) عام من الحكم العسكري والانقلابات عبر محافظة المنوفية
أنتجت محافظة المنوفية ما يقرب من جميع القادة العسكريين الذين حكموا مصر وعدد من كبار المسؤولين منذ عام 1952، بما في ذلك السادات ومبارك وطنطاوى، وكذلك عبد الفتاح السيسي وعدلي منصور ، الذين أطاحوا برئيس منتخب ( غير منوفى ) محمد مرسى.
بعد خلع الملك فاروق في الثورة المصرية عام 19522، تم تسليم قيادة مصر لشعب المنوفية، الذي حكم أبناءها مصر في وقت لاحق لمدة 42 سنة بعد ذلك. بدءاً من الرئيس أنور السادات ، الذي انتخب في عام 1970 و الذي كان أيضا مساعدا مقرباً من ناصر .
تقع المنوفية الفقيرة في وسط دلتا النيل كمجتمع للزراعة مع مصادر محدودة للدخل.
 يتباهى شعب المنوفية اليوم بوجود ابنائه في قوات الشرطة وأجهزة الاستخبارات والجيش والإعلام و المؤسسات الأكاديمية ، والمساهمة إلى حد كبير في الدولة الحكومية المصرية لأكثر من أربعة عقود. في الفترة من سبتمبر 1970 عندما جاء أنور السادات إلى السلطة حتى فبراير عام 2011 عندما أطيح بحسني مبارك .
 ولسنة و نصف من الحكم العسكري بعد ذلك كانت البلاد تدار أيضا من قبل المنايفة بعد أن سيطر محمد حسين طنطاوي على حكم مصر بمجلسه العسكرى ، وقام بوضع اثنين من رؤساء الحكومات المؤقتة من المنوفية : عصام شرف ، وكمال الجنزورى .
 وحينما تسلم رئاسة مصر الرئيس المنتخب محمد مرسى والذى لم يكن من أبناء المنوفية، تم الاطاحة به.
 ومع ذلك، كان هناك استثناء واحد للمنايفة في عهد الرئيس مرسي ، فقد كان واحدا من كبار مساعديه من المنوفية.
 والذي حدث أن هذا الرجل في نهاية المطاف انقلب على رئيسه وأطاح به من السلطة. كان هذا الرجل هو وزير الدفاع الانقلابي عبدالفتاح السيسي ، وكذا مساعده وجار قريته رئيس الاركان صدقي صبحي .

ليست هناك تعليقات: