الأربعاء، فبراير 01، 2017

‏1 فبراير، 2013‏، الساعة ‏11:50 ص‏ · منظمة البلاك بلوك مؤسسه نصرانويهوديه وكجيش يسوع في تاريخها ودرجتها وتعاليمها وكلمات السر فيه،وهي منبثقة عن منظمة بلاك ليجيون The Black Legionو هي في الأصل منظمة إرهابية صهيوصليبية نصرانويهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة الصهيوصليبيين على العالم الإسلامي، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه (عيش ـ حرية - إخاء - مساواة -عدالة إجتماعية ـ إنسانية ) هناك طقوس يفعلها كل من إرهابيو.Ku Klux Klan.من الكلمة اليونانية kuklos (κύκλος) وهو ما يعني دائرة، مما يشير إلى دائرة أو عصابة من الإخوة الأشرار والإرهابيين. والمنظمات السرية كلها إرهابية مثل ـبلاك بلوكس- صهيون - فرسان الدير - فرسان المعبد - الماسونيين - عبدة الشيطان - وغيرها من المنظمات السرية.. جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية إسلاموفوبية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينيةـ خصوصالاإسلاميةـإمبريالية عالمية،بعد كل هذا هل نتركهم يغتالون الإسلام،ويغتصبون العروبة،ويصلبون الهوية؟؟؟! واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين ( 191 ) فإن انتهوا فإن الله غفور رحيم ( 192 ) وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين ( 193 ) ) سالم القطامي.


 (κύκλοςς) وهو ما يعني دائرة، مما  يشير إلى دائرة أو عصابة من الإخوة الأشرار والإرهابيين. والمنظمات السرية كلها إرهابية مثل ـبلاك بلوكس- صهيون - فرسان الدير - فرسان المعبد - الماسونيين - عبدة الشيطان - وغيرها من المنظمات السرية.. جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية إسلاموفوبية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينيةـ خصوصالاإسلاميةـإمبريالية عالمية،بعد كل هذا هل نتركهم يغتالون الإسلام،ويغتصبون العروبة،ويصلبون الهوية؟؟؟! واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم كذلك جزاء الكافرين ( 191 ) فإن انتهوا فإن الله غفور رحيم ( 192 ) وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين ( 193 ) ) سالم القطامي.

ليست هناك تعليقات:

تختتم يوم الأحد 14 يوليو/تموز على الملعب الأولمبي "أولمبياستاديون" في برلين.

  عد انتهاء مباريات مارس/آذار الدولية لن يمر وقت طويل قبل أن يحل الصيف وتنطلق بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" . هل يستطيع غاريث ساوثج...