الأحد، يناير 29، 2017

يلتقى المنتخب الوطنى اليوم الاربعاء مع نظيره بوركينا فاسو فى مباراة مصيرية ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية

نقدم لكم مواعيد مباريات مصر القادمة في بطولة الامم الأفريقية ، ويلتقى المنتخب الوطنى اليوم الاربعاء مع نظيره بوركينا فاسو فى مباراة مصيرية ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالجابون، ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة
شاهد كهربا يسجل 4 أرقام قياسية بهدفه التاريخى فى المغرب
جدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد تأهل إلى دور الثمانية متصدرًا المجموعة الرابعة بسبع نقاط، بعد التعادل مع مالى والفوز على كل من أوغندا وغانا.
ومن ثم تفوق علي المغرب في المباراة التي أقيمت مساء الاحد

سجل محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم المنتخب الوطنى، العديد من الأرقام القياسية بالهدف الذى سجله فى مرمى المنتخب المغربى ومنح الفرعنة الفوز وبطاقة التأهل لدور نصف نهائى أمم أفريقيا 2017، المقامة حاليا فى الجابون وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.

1ــ الهدف الأول للفراعنة فى المغرب ببطولة أمم أفريقيا منذ 31 عاماً، حيث كان أخر هدف سجله منتخب مصر فى "أسود الأطلس" بقدم النجم طاهر أبوزيد فى نصف نهائى بطولة 1986.

2ــ هدف كهربا هو الثالث لمنتخب مصر فى شباك المغرب ببطولة أمم أفريقيا، حيث لم يسبق أن سجل الفراعنة سوى هدفين فى تاريخ مواجهات المنتخبين بالكان، بتوقيع أحمد أبو رحاب، فى المجموعة النهائية بنسخة 1976، وطاهر أبو زيد، فى نصف نهائى البطولة المذكورة.

3ــ هدف كهربا منح مصر الفوز الأول على المغرب فى الكان من قرابة 11 عاماً، حين انتهى آخر لقاء بين المنتخبين فى البطولة بالتعادل السلبى فى 2006.

4ــ أصبح كهربا أول لاعب مصرى يسجل فى شباك المنتخبى المغربى بربع نهائى كأس أمم إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

ريال أمام بايرن

  بلغ ريال مدريد الإسباني الدور قبل النهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تفوق 4-3 على مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب بركلات الترجيح...