الجمعة، يناير 27، 2017



      منشورات لم تشاهدها
          منشورات لم تشاهدها
          خاص بفرنسا
          ليس دفاعاً عن الاستاذ عبدالرحمن يوسف ولكن تمسك بالعدل حتى مع من نختلف معه
          1- نعم اختلف معه في نقاط كثيرة لكن الإختلافِ هذا في حدود معينة فنضاله الثوري معروف ، كونه من الموقعين سابقاً في حملة تمرد لا يعني طمس تاريخه السابق ووجوده الآن في معسكر المناهضين للانقلاب دليل يكفي ، ولا يحق لأي شخص أن يعطي لنفسه الحق بإصدار صكوك ثورية وتخوين لكل من هم في نفس الصف مهما كانت الاختلافات (اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ)
          ...عرض المزيد
          أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
          تعليق
          التعليقات
          Seddik Gamal شوفت يا بخت اللي بنحبه وعلى رأى المثل حبيبي حبيبي حبيبي 😜😜😜
          أعجبنيرد13 س
          محمد صلاح برافو
          الثائر خلف الاهواء
          يتكون ميزان القناعات والاراء لدى الاشخاص بناء على
          اولاً - تراكمات ايمانية وروحية نشأة من ثوابت عقائدية ...
          عرض المزيد
          أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
          تعليق
          التعليقات
          #الثورة_مستمرة
           قد يرى البعض أن ثورة يناير إنتهت وانها باتت مجرد ذكرى بيوم سقوط طاغية -حتى تناثرت اوراقها وأتعب المرض غصونها لتنتهي الى حلم قتله العسكر بالخيانة والدعم الخارجي، ولم يعلم هؤلاء ان جذور الثورة امتدت وانتشرت في دماء كل حر لا يقبل العبودية للطاغوت
          نعم لقد توحشت الثورة المضادة اليوم اكثر مما كانت في السابق
          نعم امتد نفوذ وسيطرة العسكر في مؤسسات الدولة وحتى الاقتصاد والميديا ...
          عرض المزيد
          أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
          تعليق
          تم بث فيديو مباشر من ‏‎Abdallah Alsamahy‎‏.
          امام المكتب الحربي الان باريس
          -9:23
          ‏718‏ مشاهدة
          أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
          تعليق
          التعليقات
          تم بث فيديو مباشر من ‏‎Abdallah Alsamahy‎‏.
          باريس الان 25 يناير الثورة في الميدان
           يسقط يسقط حكم العسكر
          -9:57
          من مؤتمر الائتلاف العالمي الثالث في باريس
          الاستاذ وائل قنديل
          الاعلامي احمد سمير
          الاعلامي شريف منصور
           الاعلامي محمد جمال
        Abdallah Alsamahy
        3 س
        خاص بفرنسا
        ليس دفاعاً عن الاستاذ عبدالرحمن يوسف ولكن تمسك بالعدل حتى مع من نختلف معه
        1- نعم اختلف معه في نقاط كثيرة لكن الإختلافِ هذا في حدود معينة فنضاله الثوري معروف ، كونه من الموقعين سابقاً في حملة تمرد لا يعني طمس تاريخه السابق ووجوده الآن في معسكر المناهضين للانقلاب دليل يكفي ، ولا يحق لأي شخص أن يعطي لنفسه الحق بإصدار صكوك ثورية وتخوين لكل من هم في نفس الصف مهما كانت الاختلافات (اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ)
        2- نعم الجميع لاحظ اللهجة الغير مقبولة والتي بها بعض الاستعلاء في كلمته التي ألقاها في المؤتمر الأخير - ولكن من يعرفه جيداً ويتابعه من قبل الثورة يعرف ان هذة هي شخصيته الحقيقة دون تصنع - قبولك لهذا الامر الشخصي منه او رفضه شيئ طبيعي ولكن المبالغة ونعته باي صفة جارحة امر غير مقبول لأن هذا تحديداً ما يسمى {#مراهقة_سياسية }
        3- نعم هناك من يخالفنا في المسار دائما تحت مسميات كثيرة كانوا عالقين في ثوب الاستاذ عبدالرحمن يوسف والغالبية لم ترغب بوجودهم ولكن هذا لا يعني عدم تقديم الاحترام له لحضوره بدون دعوة وإلقائه كلمة عن ضرورة التنازل لاجل الاصطفاف وان لم نفعل بها
        4- نعم حرية التعبير عن الرأي مكفولة للجميع لكن لا يعني فرض راي الفرد على الكل ومصادرة الاراء الاخرى واتهامها والتوقف عن العمل معها فهذا فعلا يسمى {#النرجسية_في_الراي}

        هل تعرف ‏‎MOHAMED‎‏؟

        لرؤية المحتوى الذي يشاركه مع أصدقائه، ‏أرسل له طلب صداقة.
            فيه ناس بتبقى واقفة ورا الكاميرات بتعمل بث مباشر أو بتسجل فيديو او بتاخد صور فوتوجراف وناس بتعمل تصميمات رائعة وانت داخل اي مكان بتحس انك داخل كرنفال بسبب التصميمات دي .
            اللجنة الإعلامية في ائتلاف الدفاع عن الديمقراطية بفرنسا قامت بدور جبار لنقل فاعليات المؤتمر الثالث للائتلاف العالمي للمصريين بالخارج .
            Moustafa El Kerdawy صوت
            Adel Bakr بث مباشر الأكثر من رائع
            Ayman Mansour فيديو ...
            عرض المزيد
            أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
            تعليق
            التعليقات
            Moustafa El Kerdawy بصراحة بدون توجهاتك وإجتهادتك طوال ثلاث اسابيع ما خرج فيلم الائتلاف بهذا الشكل الرائع تحياتى لك اخى محمد ويسقط يسقط حكم العسكر
            مباشر أوروبا مجهود رائع بارك الله فيكم
            Aly Hassanein تقبل الله أعمالكم ..وجعلها في ميزان حسناتكم
            أحمد مشطاوى ربنا يتقبل حبايبي جهد رائع الحمد لله
            اللهم إنا نسألُكَ في سفرنا هذا البرَّ والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا واطو عنا بعده، اللهم أنت الصاحب في السفر، والخليفة في الأهل، اللهم إني أعوذ بك من وعْثاءِ السفر، وكآبة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل.
            جمعة مباركة
            أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
            تعليق
            التعليقات
            Fatima Assi اللهم آمين تروحو وترجعو بألف سلامة يارب.
            رو ضة امين ربنا يسترها معاكم وتصاحبكم السلامة
            Gabr Abou Deraiyea توصل بالسلامه يا فنان
            Mohamed El Masry سلمكم الله من كل شر وسوء 😊
            -1:13
            ‏230838‏ مشاهدة
            تمت إضافة ‏فيديو‏ جديد بواسطة ‏الجزيرة - مصر‏.
            #الجزيرة_مصر | هل يسقط السيسي في شر "إعلامه"؟
            أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
            تعليق
            التعليقات
            تمت مشاركة ‏مقطع فيديو‏ ‏‎Anonymous‎‏ من قبل ‏‎Mohamed El Masry‎‏.
            -1:39
            ‏3147652‏ مشاهدة
            تمت إضافة ‏فيديو‏ جديد بواسطة ‏‎Anonymous‎‏.
            طفل شجاع.
            عرض الأصل
          أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
          تعليق
          التعليقات
          Seddik Gamal شوفت يا بخت اللي بنحبه وعلى رأى المثل حبيبي حبيبي حبيبي 😜😜😜
          أعجبنيرد13 س
          Mohamed El Masry يابني بس في واحد اتشتم عندكم عشان قال تقريبا نفس الكلام وطلعوا عليه فريق الكيوت اخوان ... وهو ولا اخوان ولا يحزنون .

          انت لازم تشتم عشان تبقى ثوري ومع الشرعية بحق وحقيقي واي حد حتى لو بص من الشباك في اليوم المشئوم يبقى كان في الفريق الراضي عن الانقلاب 
          أعجبنيرد147 د
          محمد صلاح برافو

        ليست هناك تعليقات: