الأربعاء، مايو 26، 2010

صور مثيرة لريما فقيه تغزو الإنترنت..

سجن بريطاني لممارسته الجنس مع حمار وحصان


  أصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن لمدة 22 شهراً بحق رجل ستيني، بعدما أدانته بممارسة الجنس مع حمار وحصان.
وقالت صحيفة 'إندبندانت' الثلاثاء إن جوزيف سكوايرز، 66 عاماً، أقر أمام محكمة التاج بمدينة ليستر بذنب ممارسة الجنس مع حمار خلال الفترة من الثاني إلى الخامس من شباط/فبراير 1999، ومع حصان خلال الفترة من الخامس عشر إلى الثامن عشر من آذار/مارس 2004.
واضافت الصحيفة أن سكوايرز اعترف أمام المحكمة أيضاً بتخريب ممتلكات تعود إلى الحيوانين، في اشارة إلى اسطبليهما، خلال الفترة نفسها.
ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم المحكمة قوله 'إن حكم السجن صدر على ضوء أن سكوايرز أمضى 126 يوماً في الحبس الاحتياطي'.
qla
ممارسة الجنس مع الحيوانات من التجريب للفطرة 
يبدو للوهلة الأولى انني أطرح موضوعًا غريبًا وشاذًا، حين اتحدث عن بشر يمارسون الجنس مع الحيوانات، لكن الموضوع ذاته يبدو في نظر كثيرين أمرًا عاديًا عندما اقصره على الغربيين واستثني العرب منه. وممارسة الجنس مع الحيوانات حقيقة، شئنا ذلك أم أبينا، وتتجسد في عمليات سرية في البلاد العربية تجنبًا للنقد الاجتماعي أو الفضيحة.
وما دفعني إلى الخوض في الموضوع تقارير وردتني أن في بلاد عربية كالعراق والسعودية واليمن ومصر والجزائر أصبح الجنس مع الحيوان امرًا لامفر منه تعويضًا عن الحرمان الجنسي.
عيون المها
والعربي في الصحراء استخدم حيوان المها منذ زمن بعيد للتعبير عن الاشكال الجمالية المرتبطة بالإيحاءات الجنسية ووجد الشاعر العربي في المها تعبيرًا عن العيون الجميلة في الوجوه الانثوية الفاتنة، ويبحث العربي عن الجمال الأنثوي في حيوان المها بعد أن غطت المرأة العربية مفاتن جسدها بحجاب لا تبرز منه غير العيون. والعربي يسمي المرأة الهيفاء الجميلة ناقة. وفي العراق والسعودية (ناكة).
ويجب ألا نخجل من التاريخ الذي صنعه أجدادنا وهو يتحدث عن أشكال من الممارسة الجنسية كانت سائدة يومًا ما، لكنها انقرضت الآن. لكن العصر الحاضر بحكم ما احتواه من تقنيات متقدمة ووسائل أوجد ممارسات جنسية جديدة، تبدو امام اعيننا كل يوم في التلفاز والمجلة والانترنت شئنا ذلك ام ابينا.
ومن هذه الممارسات الجنس مع الحيوانات.
ويبدو ان الحيوانات حافظت على الغاية من الجنس افضل من البشر، فقد بقيت أغلب الحيوانات تمارسه بهدف التناسل وحفظ النوع حصرًا، لكن الانسان تجاوز المحدودية البيولوجية (التكاثر) وقلب الامر فجعل من الجنس غاية وليس وسيلة وأصبح الجنس يمارس لذاته.
ولم يبالغ فرويد في تأويلاته للسلوك البشري، فقد اعتبره حاجة محورية في السلوك الإنساني، والانسان مجبول على تعويض الحاجة اذا حرم منها.
العرب والجنس
 والجنس مع الحيوانات ينتقل اليوم الى المجتمع العربي على الرغم من انه موضوع غريب، ويبدو ان التآلف بين الإنسان العربي والحيوان جنسيًا اصبح ممكنًا بعد أن حرمت الأعراف الاجتماعية الجنس وصنفته ضمن التابوات الكثيرة في المجتمع.
يروي (س . قادر) ان في قريته بالعراق اشخاصًا يضاجعون انثى الحمار، وغالبًا ما تكون البساتين مكانًا آمنا لهذا الامر . ويضيف قادر أن العملية تتم باتفاق اثنين من الشباب حيث يقتادون الحمار الى نهر بين الاشجار والادغال، حيث تتم مضاجعته بعد عناء طويل . ويضيف قادر ان هناك اشخاصًا افتضح امرهم فحملوا لقب (.......) لفترة طويلة من الزمن قبل ان ينسى الناس فعلتهم تلك.

وفي السعودية أصدرت محكمة حكمًا قضائيًا على شخص ثبت تورطه بممارسة الجنس مع الحيوانات. وتضمن الحكم سجن الجاني ستة أشهر وجلده مئة وثمانين جلدة . ولاحظ أحد مربي الماشية في قرية أم الدوم شمال الطائف أن شخصًا يتردد خلسة الى حضيرة الماشية، حيث يمارس الجنس مع الاغنام .وتبدأ طريقته في مضاجعة الاغنام بمداعبتها لنيل رغبتها حيث يمارس الجنس معها بطريقة هادئة جدًا، ولاحظ مالك الاغنام انها تستجيب بصورة غريبة له وربما تعودت عليه حيث كان يأتيها كل مساء . وواجهت المحكمة والمحققون مشكلة في تحديد الأغنام المتضررة بعد أن تعذر على الجاني تحديدها بسبب تشابه قطيع الأغنام. وفي السودان نشرت صحف ومواقع إلكترونية كيف ان معزة ماتت بعد مضاجعة سوداني لها.
وحدثني يمني عن العمليات السرية التي يقوم بها يمنيون لمضاجعة الأبقار والأغنام والحمير، وفي رأيه أن الكبت الجنسي جعل الشباب يفعل ذلك. وأن شخصًا تعرض إلى رفسة قوية من حمار أثناء ممارسته الجنس معه. ويقول صلح عيد الله وهو يمني يعيش في بريطانيا إن اليمنيين في الأرياف لا يعباون لخبر كهذا لأن الأمر يتكرر عندهم بين الفينة والأخرى، لكن الأمر موضع سرية تامة لمن يمارسه، ويقول صلح أن صديقًا له كان يمارس الجنس بصورة متناوبة مع بقرته في مكان بمزرعته بعيدًا عن أعين الناس، وأضاف أن صاحبه اقنعه ذات مرة أن يصحبه لهذا الأمر، وكانت لحظات حرجة بالنسبة إليه، وبدأ صاحبه يلامس جسد البقرة ويربت على ظهرها واثمرت مداعبته لها عن نتائج فقد استجابت البقرة بطريقة غريبة.
وفي مدينة بوسط العراق لم يجد الشباب مفرًا من ممارسة الجنس مع الحيوانات، ويقول (ل . كمال) انه ضاجع حمارًا في صغره لكنه نادم على فعلته تلك، لكن طيش الشباب والكبت الجنسي والأصحاب اقنعوه بذلك.
شذوذ جنسي على ان الموضوع ليس بجديد على الغربيين، فقد وجهت إلى رجل في السادسة والعشرين من عمره تهمة ممارسة الجنس مع كلب العائلة طبقا لقانون اميركي يمنع إقامة علاقة جنسية شاذة بين إنسان وحيوان.
لكن مايكل باتريك رد على قرار المحكمة إنه غير متهم بارتكاب جرم من الدرجة الأولى بحق الحيوان. ويقول المدعي العام في محكمة بيرس كاونتيإن ماكفيل هو أول شخص في المقاطعة يتهم بإقامة علاقة جنسية بهيمية. وكانت عقوبة مايكل الحبس او دفع غرامة قدرها 20 ألف دولار، اما الكلب الضحية فنقل الى ملجأ للحيوانات وخضع لعناية طبيب نفسي. وكانت زوجة ماكفيل قد اعترفت امام المحققين إنها رات زوجها وهو يضاجع الكلبة، فيما كانت الكلبة تعوي من فرط اللذة. و شرع قانون منع استعمال العنف ضد الحيوانات بعد موت رجل في سياتل في أعقاب ممارسته الجنس مع حصان.
الحيوان يمنح اللذة
وفي راي كامل بسيوني وهو طبيب مصري يعيش في لندن وله دراسات في السلوك الجنسي، انه لايرجع الامر الى الكبت الجنسي فحسب، فالغربيون يمارسون الجنس مع الحيوانات اكثر من العرب، لكنه يجد في الرغبة في تجربة الجديد ومخالفة الاعراف، والتمرد على السلوك الجنسي الطبيعي، اضافة الى الاضطراب الجنسي، اسبابا اخرى تدفع البشر الى تصور الحيوان انثى تمنحه اللذة، وتشبع نهمه من الجنس . ويضيف بسيوني انه حتى في عالم الحيوان تجد سلوكًا جنسيا شاذًا، فذكر الضفدعة الاسترالية Bufo marinus يحاول الجماع مع اي شيء يقع في طريقه، مثل الصخرة او السمكة. و القرد الشمبازي يمارس الجنس بطريقة مشاعية . فالذكور تمارسه مع الذكور، والذكور مع الاناث، والاناث مع الاناث، والكبار مع الصغار.
واورد البخاري حديثا عن (زنى القرود واقامة الحد عليهم) مما يضعنا امام تجربة السلف في هذا المجال، و يشير الى مدى تشابه التصرفات بين القرود والانسان الى درجة الخلط بينهم.
لكن البروفيسور (جان . وليم) وهو طبيب انكليزي يرى في دراساته عن الانحراف في السلوك الجنسي ان ممارسة الجنس مع الحصان تحمل قدرًا من المتعة لكثير من الغربيين، والمواقع الالكترونية والمجلات الجنسية تحفل بهذه المواضيع وتعرض عمليات جماع تلقائية بين الحصان والمرأة. ويفسر جان ما يشجع على الامر ان الحصان ذو شبقية عالية علميا وطاقة الجنس لديه كبيرة و يستجيب لمداعبات البشر الجنسية بشكل كبير ويتجاوب معها.
ودليل على ذلك، ان الحصان حين يعيش في جماعات تتآلف من ذكور فقط يقوم بعض أفرادها بتمثيل دور الانثى في العملية الجنسية، لاشباع نهمه من الجنس.
ويقول جان ان من حق البشر اذا وجد نفسه في بيئة تعزله عن حاجته من الجنس ان يبتكر ما يعوضه الحاجة، والحيوانات تفعل ذلك ايضا.
فالحيوانات البرية تصبح شاذة إذا وضعت في بيئة محصورة وتحاول الاتصال الجنسي بالحيوانات الاخرى مهما كان نوعها لاشباع حاجتها من الجنس، و الفيل يدفعه شبقه الجنسي لان يمارس الجنس مع حيوانات اخرى تعويضا عن النقص. ويشير جان الى ان الكلاب والحميروالخيل بأنواعه تفضله رجال ونساء على حد سواء، وهناك نساء يستخدمن الافاعي في الجنس. ويفضل الرجال في الغرب الحصان الصغير (البوني )، اما النساء فيفضلن الحصان الكبير العادي.
الكلب هو المفضلوفي لندن نشرت صحف ان في نية رجل اعمال تأسيس شركة متخصصة في بيع حيوانات مدرية على ممارسة الجنس مع البشر . وياتي الكلب في المقدمة، وفي اعلان تلفزيوني ظهر كلب وهو يمد لسانه الى ساق فتاة مدهون بالزيت، حيث يبدأ لسان الكلب بمداعبة جسدها من اخمص قدميها، وهو اعلان اثار استهجان كثيرين لا سيما العرب واليهود في بريطانيا.
والتقت ايلاف فتاة انكليزية لاتجد ضيرًا في ممارسة الجنس مع كلبها، وتقول ان اسبابًا دفعتها لفعل ذلك منها انها تحب كلبها الى حد الجنون، كما ان الكلب حيوان وفي ويفعل ما نريده منه من دون عناد.
وهناك الكثير من البشر ممن يرغب في رؤية الحيوانات وهي تمارس الجنس، وتقول لمى في رد بعثته لكاتب المقال حول الموضوع انها مدمنة على رؤية منظر الجمال وهي تتزاوج وغالبًا ما تذهب الى البرية لاقتناص لحظة نادرة للجمال اثناء التزاوج، وما يثيرها في الامر ان الجمال تمارس الجنس بعيدًا عن اعين الناس، وغالبًا ما تتخذ مكانا منعزلاً لأداء العملية. وهي عملية مجهدة للذكر الذي لا يألو جهدًا في سبيل اقناع انثاه بممارسة الجنس معه. وتقول انها تحتفظ بصور لجنس الجمال.
وفي العراق يرى احمد انه يستمتع واصحابه برؤية الحمير وهي تتزاوج، وهي عملية لا تخلو من الخطورة. وغالبًا ما يجمعون ذكر الحمار وانثاه للتمتع بلحظات مثيرة نادرة الرؤية في الطبيعة.
ميل فطري ويرى الباحث الاجتماعي العراقي حميد صدوقي وهو طبيب درس السلوك البشري الجنسي في ويلز، أن التشابه بين الجهاز التناسلي للإنسان والحيوان، في الشكل الخارجي والملمس الداخلي يشجع على الجنس مع الحيوان وهذا يفسر استخدام الغربيون الكلب والحصان على نطاق واسع كوسيلة للمتعة الجنسية.
ويضيف ان ما يشجع على ذلك، سعي الانسان لتجربة أنواع أخرى من المتعة الجنسية خارج دائرة الجنس البشري اضافة الى الميل الفطري إلى ممارسة الجنس مع الحيوانات لدى الانسان، اضافة الى رغبة الانسان الفطرية في اكتشاف المجهولأثار خبر نشرته صحيفة ( تروم باتر ) في الجنوب الهولندي حول إعتراف سيدة بممارستها الجنس مع كلبها ‏ونيتها تدوين يومياتها ( الجنسية ) ونشرها على صفحات الجرائد، غضب واستحسان كثيران في ان واحد، فبين ‏مؤيد
يصنف الامر في خانة الحرية الشخصية التي يجب ان تكون ( مقدسة ) لايسمح بتجاوزها، ومعارض يرى ‏في الامر استهزاءً بالقيمة الانسانية والاخلاقية، مايعرض المجتمع البشري الى خطر الانحلال والانهيار. ‏

وكانت الصحافة الهولندية تطرقت الى ظاهرة وصفتها ب ( المقلقة ) تفشت في المجتمع الاوربي ولاسيما ‏الهولندي من عقود، وبحسب استفتاء جريدة (داخ بلاد ) فان إمرأة من بين ثلاث نساء لاتمانع أو لاتجد ضيرا من ‏ممارسة المراة للجنس مع كلبها. وتعليقا على الموضوع كتب الصحافي الهولندي ( فايلام كوليب ) مقالا ساخرا ‏في صحيفة ( داخ بلاد ) حمل عنوان " نحن والكلاب " ذكر الهولنديين فيه بامجاد اجدادهم ‏ال"الفايكينك"المتمسكين بالعادات والتقاليد. وكتب كوليب " لاتترك زوجتك وحيدة مع كلبها " وأشار الى حجم ‏الظاهرة المتفشية داعما مقاله بشهادات أخذها من نساء مارسن هذا الشذوذ مع الكلاب والبغال والحمير و ثعابين ‏تربى لاغراض جنسسية اسمها ( الكولافر ). ‏

واشار في مقاله أيضا الى زحمة مواقع الإنترنت المتخصصة ببيع الأفلام و الصور المتعلقة بهذا الشأن والتي ‏تعتبر الأكثر زيارة من قبل الهولنديين. وليس سرا اليوم ان العلاقات الجنسية البهيمية في بعض المجتمعات ‏لاسيما الغربية منها، باتت تقلق السلطات لاسيما الدينية منها، خصوصا وانها بدأت تتخذ اشكالا أكثر جراة عبر ‏وسائل الميديا التي بدأت تتعامل معها كامر واقع. ومما زاد القلق مااعلنه مؤسسة أوربية اجتماعية من انتشار ‏ظاهرة الممارسات الجنسية البهيمية عبر الافلام والمجلات الجنسية التي تتناول
صور ومواضيع العلاقة الجنسية ‏لنساء ورجال مع الكلاب والخيول، اضافة الى مواقع الانترنت التي بدأت تتسابق على عرض الجديد في مجال ‏ممارسة الجنس مع الحيوان. والسيدة بولين دي روي، في الخامسة والاربعين تقتني كلبين جميلين، يوفران لها ‏المتعة الجنسية، بكل تفاصيلها ( ايلاف تتعمد عدم ذكر تفاصيل الممارسات الجنسية التي تقوم بها بولين مع ‏كلبيها ). وتقول روي انها عاشرت عدة رجال، لكنها لم تجد مثل كلبيها في قدرتهما على توفير المتعة المطلوبة ‏اضافة الى وداعتهما وحسن اصغائهما. ‏

وللعرب نصيب منه
والجنس مع الحيوانات ينتقل اليوم الى المجتمع العربي على الرغم انه موضوع غريب، ويبدو ان التآلف بين ‏الإنسان العربي والحيوان جنسيًا اصبح ممكنًا بعد أن حرمت الأعراف الاجتماعية الجنس وصنفته ضمن التابوات ‏الكثيرة في المجتمع‎. ‎وما دفعني إلى الخوض في الموضوع مشاهدات من بلاد عربية كالعراق والسعودية واليمن ‏ومصر والجزائر والمغرب وسوريا والسودان أصبحت ( مضاجعة ) الحيوان فيها امرًا لامفر منه تعويضًا عن ‏الحرمان الجنسي.‏

الحمار بعد الكلب ‏
يروي (س. قادر) ان في قريته بالعراق اشخاصًا يضاجعون انثى الحمار، وغالبًا ما تكون البساتين مكانًا آمنا لهذا ‏الامر. ويضيف قادر أن العملية تتم باتفاق اثنين من الشباب حيث يقتادون الحمار الى نهر بين الاشجار والادغال، ‏لتتم مضاجعته بعد عناء طويل. ويضيف قادر ان هناك اشخاصًا افتضح امرهم فحملوا لقب (.......) لفترة طويلة ‏من الزمن قبل ان ينسى الناس فعلتهم تلك‎.‎

وفي السعودية أصدرت محكمة حكمًا قضائيًا على شخص ثبت تورطه بممارسة الجنس مع الحيوانات. وتضمن ‏الحكم سجن الجاني ستة أشهر وجلده مئة وثمانين جلدة.
ولاحظ أحد مربي الماشية في قرية أم الدوم شمال الطائف ‏أن شخصًا يتردد خلسة الى حضيرة الماشية، حيث يمارس الجنس مع الاغنام.وتبدأ طريقته في مضاجعة الاغنام ‏بمداعبتها لنيل رغبتها حيث يمارس الجنس معها بطريقة هادئة جدًا، ولاحظ مالك الاغنام انها تستجيب بصورة ‏غريبة له وربما تعودت عليه حيث كان يأتيها كل مساء. وواجهت المحكمة والمحققون مشكلة في تحديد الأغنام ‏المتضررة بعد أن تعذر على الجاني تحديدها بسبب تشابه قطيع الأغنام. وفي السودان نشرت صحف ومواقع ‏إلكترونية كيف ان معزة ماتت بعد مضاجعة سوداني لها‎.‎

وحدثني يمني عن العمليات السرية التي يقوم بها يمنيون لمضاجعة الأبقار والأغنام والحمير، وفي رأيه أن الكبت ‏الجنسي جعل الشباب يفعل ذلك. وأن شخصًا تعرض إلى ( رفسة ) قوية من حمار أثناء ممارسته الجنس معه. ‏ويقول صلح عيد الله وهو يمني يعيش في بريطانيا إن اليمنيين في الأرياف لا يعباون لخبر كهذا لأن الأمر يتكرر ‏عندهم بين الفينة والأخرى، لكن الأمر موضع سرية تامة لمن يمارسه، ويقول صلح أن صديقًا له كان يمارس ‏الجنس بصورة متناوبة مع بقرته في مكان بمزرعته بعيدًا عن أعين الناس، وأضاف أن صاحبه اقنعه ذات مرة ‏أن يصحبه لهذا الأمر، وكانت لحظات حرجة بالنسبة إليه، وبدأ صاحبه يلامس جسد البقرة ويربت على ظهرها ‏واثمرت مداعبته لها عن نتائج فقد استجابت البقرة بطريقة غريبة‎.‎
وفي مدينة بوسط العراق لم يجد الشباب مفرًا من ممارسة الجنس مع الحيوانات، ويقول (ل. كمال) انه ضاجع ‏حمارًا في صغره لكنه نادم على فعلته تلك، لكن طيش الشباب والكبت الجنسي والأصحاب اقنعوه بذلك‎. ‎
وفي عام 1996 نشرت احدى الصحف الاردنية عن شاب جلب ثورا ليمارس الجنس معه وكان ان تمزقت أحشاء الشاب ونقل للمستشفى وتحول الامر لفضيحة.

كلب العائلة ‏
وكانت محكمة امريكية وجهت لرجل في السادسة والعشرين من عمره تهمة ممارسة الجنس مع كلب العائلة عام ‏‏2006 حسب موقع سي ان ان، بموجب قانون جديد يحرم العنف مع الحيوانات،
وينص على أن إقامة علاقة ‏جنسية شاذة بين إنسان وحيوان جريمة. وماكفيل هو أول شخص في المقاطعة يتم اتهامه بموجب بند إقامة علاقة ‏جنسية بهيمية بحسب قانون (الجريمة ضد الحيوان ).ونقل الكلب الضحية إلى مركز صحي يعالج ‏ الحالة النفسية للحيوانات.‏
وكان بند اعتبار إقامة علاقة جنسية شاذة مع حيوان في قانون منع استعمال العنف ضد الحيوانات قد بدء بتطبيقه ‏عام 2006 في الولايات المتحدة في أعقاب ممارسة رجل الجنس مع حصان. ومن مؤشرات اتخاذ الكلاب شريكا ‏حقيقيا،ماصرحت به النجمة الشهيرة جنيفر انيستون من انها تعشق ممارسة الجنس مع الكلاب حيث قالت لوسائل ‏الاعلام انها تشعر بسعاده فائقة عندما تعاشر الكلاب، وجاء تصريح انيستون كرد فعل لحالتها النفسية التي ساءت ‏بعد انفصالها عن الممثل فينس فوغان، وبعد أن مرّت بفترة صعبة جراء الانفصال، حيث أكدت انها لن تفكر بعد ‏اليوم بمصاحبة الرجال وأن الكلاب أفضل منهم في ولائهم ومحبتهم. ‏
‏ ‏
جماع الحيوان.. شذوذ
يرى باحث الاجتماع العراقي (على صالح) المقيم بهولندا ان مشاركة الإنسان الحيوان في غريزته الجنسية نوع ‏من أنواع الشذوذ، وان جماع الحيوان ‏BESTIOSEXUALITY‏ ينجم في اغلب الاحيان من الكبت الجنسي ‏كما في البلدان العربية حيث يمارس البعض الجنس مع الحمير والماشية، ففي العراق يمارس قرويون مع الحمير ‏في الاماكن المنزوية في المزارع والبساتين، ويحدث الامر ذاته في الجزائر ومصر والمغرب ودول اخرى. لكن ‏ثمة اسباب اخرى غير الكبت الجنسي في البلدان الغربية، فالمشاعية ( الجنسية ) وانحسار القيم الدينية ‏والاجتماعية، اضافة الى الشعور بالوحدة والاغتراب الداخلي النفسي، ادت الى ان يصادق الانسان الكلب، ففي ‏دول اوربا يندر ان تجد شخصا يتجول في الحدائق والمتنزهات بدون كلب، ثم تطورت
هذه العلاقة الايجابية ببين ‏الانسان والكلب الى شكلا اكثر تطورا هو علاقة الشريك. فالكلب ينام بجانب صاحبه وياكل في الاوقات التي ‏ياكل. ويرى على صالح ان ثمة امراة تجاوره في السكن اعترفت له ان كلبها جعلها مكتفية جنسيا، وعلى رغم ان ‏العلاقة بينها والكلب لم تصل الى المضاجعة، لكن ثمة فعاليات جنسية معه، استطاعت ان تكسر عزلتها الجنسية، ‏التي حاصرتها عدة سنوات بعد علاقة جنسية فاشلة.
ويرى صالح أن التشابه بين الجهاز التناسلي للإنسان والحيوان، في الشكل الخارجي والملمس الداخلي يشجع على ‏الجنس مع الحيوان وهذا يفسر استخدام الغربيون الكلب والحصان على نطاق واسع كوسيلة للمتعة الجنسية‎.‎

ويضيف ان ما يشجع على ذلك، سعي الانسان لتجربة أنواع أخرى من المتعة الجنسية خارج دائرة الجنس ‏البشري اضافة الى الميل الفطري إلى ممارسة الجنس مع الحيوانات لدى الانسان، اضافة الى رغبة الانسان ‏الفطرية في اكتشاف المجهول. ويرى طبيب نفسي هولندي هو مايك تن هوفتة ان العواطف والغرائز الانسانية ‏امام الكلب تطورت بشكل كبير، وتجربة المجتمع الهولندي الطويلة في تربية الكلاب ( تربية الكلب اليوم ركن ‏اساسي في الثقافة الهولندية ) ‏اتاحت لعلاقة متوازنة بين الانسان والكلب، فمقابر الكلاب المزينة بالورد، وعيادات الكلاب ومستشفياتها ‏وفنادقها، ومحلات بيع مستلزمات الكلاب، اضافة الى جوزات سفرها ‏والفحص الصحي الدوري لها، براهين على ان الكلب تخطى دوره كحيوان وديع تقتنيه الاسرة للحراسة او ‏للتسلية فحسب، واصبح المجتمع يعتمد على هذا المخلوق الامين والذكي والحساس في الحروب والتجارب ‏العالمية وفي مراكز الشرطة ومراكز تاهيل العميان والمعوقين، فلم لايستخدم اذن في الجنس اذا كان يتمتع ‏بقدرات هائلة في هذا المجال ( مايك تن اورد امثلة لامكانيات الكلب الجنسية منها مايتعلق باللسان والفم ‏والاعضاء الجنسية لا تنشرها ايلاف ).‏

أنسنة الجنس
ويرى مايك تن ان الكلب مثلما الانسان يستطيع ان يسيطرعلى العواطف والغرائز، ولم تعد ( أنسنة ) العملية ‏الجنسية ذات جدوى بعد ان اتيح للغريزة ان تنطلق مع كائن حي اخر كلبا كان او حمارا على حد تعبير مايك تن. ‏
ويرى على صالح ان الشذوذ الجنسي هو سلوك وليس خاصيه فسيولوجية. وان التصرفات الشاذة غالبا مايمارسها أناس عاديون. وفي 2007 دافع أمريكي في الثالثة والستين من عمره عن نفسه من تهمة "ممارسة الفاحشة" مع ‏ماعز في مكان عمله، واتهم صحفاً نقلت الخبر بالتشويه والإساءة. واستدعي آرثر لوتون للشهادة أمام المحكمة، ‏بتهمة ممارسة الجنس مع ماعز في حظيرة بمتحف "المزرعة الرائدة" في بلدة "إيتون فيل".‏

الحيوانات ترغب ايضا
وليس الانسان وحده من يرغب بشريك جنسي حيواني، بل ان حيوانات ترغب في علاقة جنسية مع الانسان ايضا فقد قتل جمل صاحبته الأسترالية بعد محاولته ممارسة الجنس معها في 2008. وعثر على جثة السيدة في مزرعة ‏الأسرة القريبة من مدينة ميتشيل في مقاطعة كوينزلاند. ويزن الجمل، البالغ من العمر 10 أشهر، حوالي 152 ‏كيلوجراما وكاد يقتل عنزة الأسرة عدة مرات خنقا لدى بروكه عليها، في محاولات مشابهة.‏ ومن الواضح أن السيدة كانت هدفا لنزوات الجمل الجنسية فقد طرحها أرضا وبرك عليها بطريقة وصفتها ‏الشرطة بأنها "سلوك جنسي". ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مسؤول في شرطة مقاطعة كوينزلاند قوله إن ‏الجمل "ربما فعل ما فعله بدافع نزوات جنسية". ويبدو ان الحيوانات حافظت على الغاية من الجنس افضل من ‏البشر، فقد بقيت أغلب الحيوانات تمارسه بهدف التناسل وحفظ النوع حصرًا، لكن الانسان تجاوز المحدودية ‏البيولوجية (التكاثر) وقلب الامر فجعل من الجنس غاية وليس وسيلة وأصبح الجنس يمارس لذاته.‏
ولم يبالغ فرويد في تأويلاته للسلوك البشري، فقد اعتبره حاجة محورية في السلوك الإنساني، والانسان مجبول ‏على تعويض الحاجة اذا حرم منها.‏
. فهل تخسر لقبها؟

   لم تمر 24 ساعة على نيل ريما فقيه لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية حتى اجتاحت مواقع الانترنت صور المسلمة الأولى لملكة الجمال وهي ترقص في مسابقة مثيرة العام 2007. ياتي ذلك وسط انقسام شديد في الولايات المتحدة حول فوز ريما باللقب بين الاميركيين عمومًا والمسلمين خصوصًا.
ريما فقيه خلال مشاركتها بمسابقة 2007
 دنفر: استيقظ العالم اليوم على خبر فوز ريما فقيه المسلمة الاميركية الأولى من اصل لبناني بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية للعام 2010. لكن قبل فوز ريما بهذا اللقب التاريخي، كانت قد فازت بمسابقة للرقص المثير نظمته اذاعة "موجو" المحلية التي تبث من ديترويت العام 2007.
وبعد ساعات قليلة من فوز ريما بمسابقة الجمال، نشرت صورًا لها على مواقع الانترنت خلال مسابقة وهي ترقص بشكل مثير على مسرح وحولها مشجعات. ريما التي لم تكن مضطرة لخلع ثيابها خلال المسابقة، فازت بجوائز عديدة منها مجوهرات، وبطاقات مالية، والعاب جنسية للبالغين.
وغداة نشر الصور اتصلت اللجنة المكلفة باعداد مسابقة ملكة جمال اميركا بموقع "موجو" الذي اقام المسابقة وطلبت منه صورًا اضافية ومعلومات حول ريما خلال مسابقة " ستريبر 101".  اذاعة "موجو" اكدت ان الصور كانت على موقعها منذ تاريخ اقامة المسابقة وانها لم تكن اكثر اثارة من صور المشتركات التي عرضت خلال مسابقة ملكة الجمال يوم الاحد. 
في لباس البحر خلال مسابقة الجمال يوم الاحد الماضي
اللجنة المكلفة باعداد مسابقة ملكة جمال اميركا رفضت اعلان ما اذا كانت الصور الجديدة ستعرض اللقب الذي حصدته ريما الى خطر. يذكر ان العديد من ملكات الجمال في الولايات المتحدة الاميركية تعرضن للمشاكل والفضائح وتمكن من المحافظة على اللقب. يذكر ان تارا كونر ملكة العام 2006 كادت تخسر لقبها بسبب مشاكل ادمانها على الشرب والسهر، لكنها دخلت برنامج اعادة تاهيل وتمكنت من المحافظة على لقبها.
الا ان الحظ لم يحالف كيتي ريز ملكة جمال 2007 التي خسرت لقبها بعد ان ظهرت صور مثيرة لها على مواقع الانترنت. كما ان كاري بريجن ملكة جمال 2009، خسرت لقبها بعد ان ادلت بتصريح ضد زواج الشاذين جنسيًّا.
هذا وتعيش الولايات المتحدة جدلاً واسعًا غداة اعلان فوز المسلمة الأولى في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة. الحفل كاد يمر كاي حفل لولا فوز الفقيه، ووسط ترحيب واسع، اعلن العديد من المراقبين الاميركيين معارضتهم لفوز ريما وربطوا بينها وبين حزب الله اللبناني، حتى ان بعضهم قال ان حزب الله مول مشاركتها في المسابقة وان اقرباءها من الارهابيين مشيرين الى انه ليوم حزين في الولايات المتحدة.
الاعتراض ظهر ايضًا وسط العرب المحافظين في المدن الاميركية، وكانت فقيه صرحت بأنها تعي اعتراض بعض المجتمعات المسلمة ابراز جمالها بهذه الطريقة، الا انها اكدت ان والدتها شجعتها دومًا، وان عائلتها تدعمها.
 
حماسا كوشتياني اول مسلمة تحصد لقب ملكة جمال انكلترا لعام 2006
يشار الى ان ريما فقيه ليست المسلمة الأولى التي تفوز بجائزة جمال في الغرب، ففي العام 2009 فازت جوليات بوبايا (19 عامًا) بلقب ملكة جمال بيكاردي ( المحافظة الفرنسية)، كما  فازت نورا علي بلقب ملكة جمال المراهقين في الولايات المتحدة العام 2007. وفي العام 2006 فازت حماسا كوشتياني ( 19 عامًا)  بلقب ملكة جمال انكلترا.
يذكر ان ريما فقيه انتخبت ملكة لجمال الولايات المتحدة مساء الاحد في لاس فيغاس (غرب الولايات المتحدة) لتصبح بذلك الأميركية الأولى من اصل عربي تفوز بهذا اللقب.
وقد اختيرت فقيه البالغة الرابعة والعشرين عامًا وهي ملكة جمال ولاية ميشغان من بين خمسين مشاركة. وقد توجتها ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2009 كريستن دالتون في ختام حفل تابعه 250مليون شخص عبر العالم.
وريما فقيه مولودة في بلدة صريفا في جنوب لبنان وقد هاجرت عائلتها الى الولايات المتحدة وهي طفلة حيث استقرت في نيويورك قبل الانتقال الى ميشغان في العام 2003. هي مجازة في الاقتصاد وادارة الاعمال من جامعة ميشغان وتنوي التخصص بالقانون بعد تسليمها التاج لملكة اخرى العام 2011. وهي تعشق السفر والرقص. وستمثل فقيه الولايات المتحدة في مسابقة ملك جمال الكون المقبلة. الايام القليلة المقبلة فقط ستحدد ما اذا كانت الفقيه ستحتفظ بلقبها.

‏ليست هناك تعليقات: